الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

رباح رباح الورقة الرابحة في الجديدة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 10/01/08 18:11

ربما الورقة الرابحة في فريق ابناء الجديدة هذا الموسم هو حارس المرمى الناشىء رباح رباح الذي لم يبلغ بعد الـ19 ربيعا. هذا الحارس اثبت للجميع وخصوصا لادارته انه عليهم النظر قريبا في البيت وليس خارجه من اجل اعطاء كل لاعب فرصته وعدم الاعتماد على لاعبي التعزيز المكلفين وانه بالامكان الاعتماد على الصناعة المحلية المنتمية للفريق والاهم من ذلك الغير مكلفه.



ومن لا يعرف فان هذا الحارس كان قاب قوسين وادنى من ان يترك كرة القدم او ان نجده في فريق من الدرجة الثالثة بعد ان لم يجد مكانه في بداية الموسم بالفريق وفقط وبسبب اصابة عنان فرو الحارس الاول  تم اعطاء الفرصة له ومنذ حينها وهو يحضى بثقة مدربه افي صباغ الي يستحق كل التقدير والاحترام على ثقته هذه بحارس لم بتجاوز بعد ال19 ربيعا .



وفي مباراة القمة السبت السابق امام المتصدر هبوعيل القدس ( 0-0) تالق رباح بشكل بارز وجلب نقطة ثمينة لفريقه بيديه ولوحده تقريبا بعد ان خلص فريقه من عدة اهداف محققه .
الفريق الجديداوي التي ما زال يحافظ على المرتبة الثانية سيخرج اليوم الى مباراة خارجية صعبة جدا امام فريق هشكما حين الذي هزم الفريق الجديداوي في مباراة الذهاب في المباراة التي جرت على استاد الدوحة في سخنين .



وعن هذه المباراة يقول رباح رباح : ما صنعناه حتى اليوم لم يتوقعه احد ونحن ماضون في طريقنا وهدفنا الفوز في كل مباراة، سأعمل المستحيل من اجل المحافظة على شباك نظيفة فحتى اليوم لم اتلقى الاهداف ببساطه وامل ان يعود الفريق من رمات غان بالنقاط الثلاثة من اجل مواصلة التصاقنا بالقمة ومن اجل الانتقام بهذا الفريق الذي فاز علينا في المباراة الاولى .


مقالات متعلقة