الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

عودة منتخب رابطة الكراتية من تركيا بعد مشاركته في البطولة الدولية المفتوحة

أمين بشير -
نُشر: 31/07/11 11:03,  حُتلن: 22:10

البطولة الدولية المفتوحة للكراتيه جرت في مدينة سكاريا وشارك فيها أكثر من 1400 لاعب

منتخب رابطة الكراتية قام ببذل كل جهوده للوصول إلى النهائيات ولكنه لم يستطع لوجود مستويات متقدمة وعالية  من اللاعبين

جرت البطولة الدولية المفتوحة للكراتيه في مدينة سكاريا والتي تبعد عن اسطنبول مسافة 150 كلم، وشارك فيها أكثر من 1400 لاعب جاؤوا من 20 دولة من جميع أنحاء العالم، وأشرف على إدارتها إتحاد الكراتية التركي WKF بمساعدة أكثر من 100 حكم وسكرتارية دوليين ومحليين بينهم المدرب علي طربية.



هذا وتميزت البطولة بمشاركة العديد من المنتخبات المتقدمة في العالم مثل المنتخب المصري، المنتخب التركي، المنتخب الأذربيجاني، المنتخب الجزائري، المنتخب التونسي، المنتخب الكوسوفي، المنتخب الروسي وغيرهم العديد من المنتخبات العربية والأوروبية.

إنجازات المنتخب
منتخب رابطة الكراتية قام ببذل كل جهوده للوصول إلى النهائيات ولكنه لم يستطع لوجود مستويات متقدمة وعالية من اللاعبين وكون اللاعب استطاع أن يتقدم مرحلتين أو ثلاث هذا إنجاز عظيم لبطولة من هذا النوع وكانت النتائج كالتالي:

* نافست الطالبة لما حسين حسيان في الكاتا حيث استطاعت أن تتقدم 3 مراحل وخسرت في المرحلة التي كانت ستأهالها في التصفيات النهائية ونافست في القتال الحر واستطاعت أن تتقدم بمرحلتين وخسرت في الثالثة.

* الطالبة يافا باسل أبو ريا تقدمت 3 مراحل في الكاتا وخسرت في المرحلة التي كانت ستأهلها للتصفيات النهائية، ونافست في القتال الحر حيث تقدمت 3 مراحل وخسرت في المرحلة الرابعة.

* الطالبة لما عمر لم يحالفها الحظ في الكاتا وتقدمت في القتال الحر مرحلة واحدة.

* الطالبة مبسم برهان خلايلة لم يحالفها الحظ في الكاتا وفي القتال الحر رغم أنها أدت أداءً جيداً.

حسن الضيافة
غادر الطلاب البطولة وفي داخلهم إصراراً عظيماً على زيادة التدريبات من أجل الفوز في المرات المقبلة إن شاء الله، وفي نهاية البطولة تم منح المدرب علي طربية شهادة تقدير وشكر على أداءه المميز خلال التحكيم.
ويشار أنه تم استقبال الوفد بشكل رائع جداً حيث كانت باصاتهم تحت تصرف المجموعة من المطار وإلى الفندق ذهاباً وإياباً، ومن الفندق إلى قاعة المباريات ذهاباً وإياباً، ولمس الوفد حسن الضيافة والاستقبال في البطولة وفي الفندق وفي الشارع وفي كل مكان، وقد تم الاتفاق على علاقات مشتركة في المستقبل بين الاتحاد التركي ورابطة الكراتية التقليدي وأيضاً علاقات مع المنتخب المصري الذي شارك في هذه البطولة .

مقالات متعلقة