رياضة وشبابSports

سيرخيو أجويرو يحسم الجدل عبر تويتر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سيرخيو أجويرو يحسم جدل تأخر الإعلان عن إنضمامه لمانشستر عبر تويتر

أخيراً حسم سيرخيو أجويرو،الجدل الذي نشأ من التأخر في الإعلان عن انضمامه لصفوف مانشستر سيتي،وذلك بعد أن أعلن عن أنه بات لاعباً في صفوف النادي السماوي.الإعلان جاء عبر حساب أجويرو الشخصي عبر "تويتر"، ومن المنتظر أن يوقع أجويرو على عقد لمدة

الإعلان جاء عبر حساب أجويرو الشخصي عبر "تويتر"، ومن المنتظر أن يوقع أجويرو على عقد لمدة خمس سنوات يحصل فيها على 225 ألف يورو أسبوعياً

أخيراً حسم سيرخيو أجويرو الجدل الذي نشأ من التأخر في الإعلان عن انضمامه لصفوف مانشستر سيتي وذلك بعد أن أعلن عن أنه بات لاعباً في صفوف النادي السماوي.
 

الإعلان جاء عبر حساب أجويرو الشخصي عبر "تويتر"، ومن المنتظر أن يوقع أجويرو على عقد لمدة خمس سنوات يحصل فيها على 225 ألف يورو أسبوعياً.
وقال أجويرو: "لقد أصبحت بالفعل لاعباً في السيتي. أنا سعيد لتواجدي في هذا النادي وهذه المدينة. أشكركم جميعاً على الترحيب والاستقبال". وعلم "جول.كوم" أن الصفقة كلفت مان سيتي مبلغ 43 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات بالنسبة للأداء، وهو المبلغ الذي يقل قليلاً عن الشرط الجزائي لفسخ عقد اللاعب الذي يبلع 45 مليون يورو. ومن المتوقع أن يتسبب قدوم أجويرو في رحيل مواطنه كارلوس تيفيز إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة لمدة عام.

كلمات دلالية
أم الفحم تستعد لافتتاح متنزه رأس الهيش