اسواق العربEconomy

"آبل آيفون 5" الجديد للأسواق بمطلع ايلول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
مطر خفيف
25

تل ابيب
مطر خفيف
25

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
مطر خفيف
23

كفر قاسم
مطر خفيف
25

قطاع غزة
غيوم متفرقة
24

ايلات
غيوم متناثرة
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

"آبل آيفون 5" الجديد إلى الأسواق بمطلع شهر ايلول

ستطلق شركة آبل النسخة الجديدة من هاتف آيفون الذكي (آيفون 5) في أميركا ابتداءً من الخامس من شهر ايلول/سبتمبر المقبل، على أن يتم إطلاقة عالمياً بعد مرور شهر واحد على طرحه في الأسواق الأميركية. وفقا لتقرير نُشر على موقع (آيفون) الإيطالي، فسي

من المتوقع ان تخرج النسخة الخامسة من ايفون 5 الذكي إلى النور في الخامس من شهر ايلول المقبل


ستطلق شركة آبل النسخة الجديدة من هاتف آيفون الذكي (آيفون 5) في أم يركا إبتداءً من الخامس من شهر أيلول/سبتمبر المقبل، على أن يتم إطلاقة عالمياً بعد مرور شهر واحد على طرحه في الأسواق الأميركية. وفقا لتقرير نُشر على موقع (آيفون) الإيطالي، فسيتم تسويق الإصدار الجديد على نطاق عالمي ابتداءً من شهر أكتوبر/تشرين أول.

بالتزامن مع ذلك، نشرت صحيفة (التليغراف) أن شركة الاتصالات الأميركية (آي تي& ت) بدأت بتحضير موظفيها استعداداً لإطلاق (آيفون 5 )، فيما بدأت شركة (آبل) بتوظيف المزيد من الموظفين في متاجرها بما يتوافق مع إطلاق الحملة الجديدة في الخامس من أيلول.
كما هو الحال دائما مع إطلاق شركة أبل، لا يوجد معلومات رسمية من قبل الشركة، لكن هناك الكثير من الشائعات التي تطلقها مصادر غير معروفة، معظم هذه الشائعات تتشابه بالنسبة إلى موعد الإطلاق والتحسين في خاصيات الآيفون، ولكن متابعو أخبار (آبل) يتوقعون أن تخترع الشركة هاتفاً جديداً مع خاصيات مشابهة للـ (آي باد) بكاميرا أفضل، وربما نوع من نظام الدفع بواسطة الهاتف النقال. لكن للتأكد من صحة هذه المعلومات، سيكون من الأفضل الانتظار.


كلمات دلالية
مؤنس دبور يقود منتخب اسرائيل للفوز على لاتفيا 3-1