اسواق العربEconomy

بيبسي تنطلق بحملة خاصة بمناسبة شهر رمضان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
ضباب
19

حيفا
ضباب
19

ام الفحم
ضباب
19

القدس
غيوم متناثرة
19

تل ابيب
غيوم متناثرة
19

عكا
ضباب
19

راس الناقورة
ضباب
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
19

قطاع غزة
مطر خفيف
19

ايلات
غبار
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بيبسي تنطلق في حملة خاصة للوسط العربي بمناسبة شهر رمضان المبارك

تنطلق بيبسي وبمناسبة شهر رمضان بحملة خاصة بالوسط

شهر رمضان يزداد الإستهلاك ولذا فإننا سعداء بالإنطلاق بهذه الحملة وإضافة مذاق رائع للمذاقات الخاصة بوجبة العيد الاحتفالية وفي إطارها نشتري 5 زجاجات 1.5 لتر ونحصل على هدية – زجاجة 1.5 لتر


تنطلق بيبسي وبمناسبة شهر رمضان بحملة خاصة بالوسط العربي. وفي إطارها نشتري 5 زجاجات 1.5 لتر ونحصل على هدية – زجاجة 1.5 لتر ، والمتوفرة في رزمة الحملة الاحتفالية. الماركات التجارية المشاركة في الحملة هي: بيبسي، ميريندا، سيفين اب، وبيبسي ماكس. تم تصميم الرزم السداسية خصيصا من اجل شهر رمضان وعيد الفطر كما وتظهر على الرزم تهنئة "عيد سعيد".

 
ووصلنا من بيبسي:"في شهر رمضان يزداد الاستهلاك ولذا فإننا سعداء بالانطلاق بهذه الحملة وإضافة مذاق رائع للمذاقات الخاصة بوجبة العيد الاحتفالية". تدعم الحملة في إعلانات الصحف القطرية وال محلية . وبنشاط ترويجي في نقاط البيع المختارة في الوسط العربي، وهذا استمرارا لنشاط حملة الأغطية تحت عنوان "كثير أغطية آلاف الجوائز". قبل ابتداء شهر رمضان بيومين ، يوم الجمعة والسبت (29/30-7) سيتجول مروجو المبيعات في نقاط البيع المختارة حيث سيوزعون جوائز عدة مثل: مناشف، قبعات وحافظات الطعام المبردة, لكل من يشتري من الماركات المشاركة في الحملة.
ع.ع.

كلمات دلالية
فلسطينيون: افراج عن أسير من سجن عوفر وهو مصاب بكورونا