الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

مخيم ناصرتي يا حياتي الأورثوذكسي يواصل فعالياتة

نزار عليمي- مراسل
نُشر: 26/07/11 09:58,  حُتلن: 14:49

إلياس لبس مدير المخيم: نحن اليوم موجودون في الأسبوع الثالث في المخيم وحققنا هذه السنة نجاحات كبيرة جداً ونحمد الله أنه لم تقع إصابات

الدكتورعزمي حكيم لموقع العرب:

عدد الأطفال المشاركين في المخيم هو 1700 طفل و200 مساعد ومساعدة و78 مرشد ومرشدة

برنامجنا هذا العام مخيم مركز الأحداث الأورثوذكسي بدعم من مجلس طائفة الروم بالناصرة وهو أكبر مشروع أقيم في الناصرة

واصل مخيم مركز الأحداث الأورثوذكسي التاسع والعشرون في الناصرة، الأسبوع الثالث من فعالياتة بأجواء مفعمة بالحيوية والنشاط والتجديد الدائم، تحت عنوان " ناصرتي يا حياتي" بمشاركة المرشدين والمرشدات، حيث عاش الأطفال ثلاثة أسابيع من الفرح ما بين الرحلات الإستجمامية وبرك السباحة والنشاطات الفنية، الرياضية والعلمية بالمخيم العملاق الشامل. ويعود النادي هذا العام من جديد ليقدم كل ما بإستطاعته من أجل توفير جو رياضي وتربوي ممتع وآمن للأطفال، فاتحين أمامهم المجال للإشتراك في الدورات المختلفة، إضافة لقضاء أوقات واللعب في ساحات النادي وقاعاته.

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع الدكتور عزمي حكيم رئيس الهيئة التنفيذية في مجلس الطائفة الأورثوذكسي قال: "برنامجنا هذا العام مخيم مركز الأحداث الأورثوذكسي بدعم من مجلس طائفة الروم بالناصرة وهو أكبر مشروع أقيم في الناصرة، ليس فقط على مستوى مركز الأحداث الأورثوذكسي وإنما على المدينة عامةً. عدد الأطفال المشاركين في المخيم هو 1700 طفل و200 مساعد ومساعدة و78 مرشد ومرشدة. المخيم بإدارة إلياس لبس مدير مركز الأحداث الأورثوذكسي ومدير نادي الروم، وهذه السنة حصلنا على عدد كبير من المتطوعين والمتطوعات".

1200 وجبة يومياً
وأضاف: "هذا المشروع يتوج كل عام نشاطات مجلس الطائفة الأورثوذكسية في الناصرة، أقدم بالشكر الجزيل الى أهلي الحي وأهل المدينة على تحملهم على الأصوات العالية من خلال مشاركة الأطفال في الفعاليات وحركة السير التي سببناها في الحي من خلال المخيم. ونقوم كل يوم بتحضير الوجبات للأطفال التي تتخطى عددها حوالي 1200 وجبة يومياً، هذا ويدخل الى أرض المخيم من ساعات الصباح الباكرة حوالي 2000 طفل للإستمتاع بالفعاليات الترفيهية والتربوية".

1700 طفل وطفلة
وفي حديث آخر مع إلياس لبس مدير المخيم ونادي الروم قال:" نحن اليوم موجودون في الأسبوع الثالث في المخيم وحققنا هذه السنة نجاحات كبيرة جداً ونحمد الله أنه لم تقع أية إصابات خلال فعاليات المخيم أو في الرحلات، وهدف المخيم هو إنجاح الفعاليات وأن يفرح كل طفل بالفعاليات الغنية التي نقوم بعملها وتحضيرها لأجل الأطفال، ويضم هذا المخيم حوالي 1700 طفل وطفلة غير المساعدين والمرشدين والمرشدات في المخيم".


د. عزمي حكيم


الياس لبس

 

مقالات متعلقة