كوكتيلCocktail

ورق المراحيض آخر صيحة لفساتين الزفاف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متفرقة
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
20

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
غائم جزئي
23

ايلات
غيوم متفرقة
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ورق المراحيض صيحة فساتين الزفاف

دائما كانت جينيفر كانون تهيم في الأحلام خاصة بيوم الزفاف كغيرها من البنات ، وكثيراً ما تخيلت نفسها وهي ترتدي فستان زفافها الأبيض ، بيد أن ما لم يدر

دائما كانت جينيفر كانون تهيم في الأحلام خاصة بيوم الزفاف كغيرها من البنات ، وكثيراً ما تخيلت نفسها وهي ترتدي فستان زفافها الأبيض ، بيد أن ما لم يدر بخلدها هو أن يكون ذلك الفستان مصنوعاً من ورق المراحيض.
أن العروسة وخطيبها دوي نيكولز من لكسنجنتون في كنتاكي عقدا قرانهما في ميدان تايمز سكوير في نيويورك مؤخراً وقد تم تفصيل فستان زفافها وفقاً لآخر صيحات الموضة وتم تصميمها من الصمغ والأشرطة وورق المراحيض بالغ النعومة من انتاج شركة شارمين، ومع ذلك فإن الفستان بجزئه الأعلى المزركش وأكمامه الرائعة وأردائه المميزة بدا أنيقاً وجميلاً بصورة لافتة.

وتكفلت شارمين لإنتاج ورق المراحيض برعاية مناسبة الزفاف بينما تم تصميم ثوب العرس وفستان الزفاف على يد هاناه كيم الحائزة على جائزة مسابقة عام 2007م لفستاتين الزفاف المصنوعة من ورق المراحيض.
وسوف تشرف الحفل ذي ريفرند دبرا البالغة من العمر 50عاماً وهي من نيويورك، وتصف نفسها في موقعها الإلكتروني على آلانترنت بأنها "ليست كما أمر به أجدادكم وجداتكم". وقد تم تصويرها في ثوب وردي اللون.

كلمات دلالية
شاب من جت: لم يقبلوا اجراء فحص كورونا لي وتبين انني مصاب