الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

إحذروا: كل إشارة فلكية تتحكم في جزء محدد من أجزاء الجسم البشري

كل العرب
نُشر: 22/07/11 22:28,  حُتلن: 07:33

مواليد السرطان يفضل ممارسة نوعية واحدة من الرياضات ولا يجدون مللاً في تكرارها

يعلم الجميع أن للأبراج تأثيرات كبيرة على شخصية الفرد وتصرفاته وأنها تتحكم في حالاته النفسية والعاطفية تحكماً بالغاً، لكن الجديد في الأمر هو أنها تتحكم في حالته الجسمانية. يتأثر الجسم بالإشارات الفلكية، فكل إشارة فلكية تتحكم في جزء محدد من أجزاء الجسم البشري، أي أن إشارات الفلك تؤثر في صحة الإنسان.


صورة توضيحية
 
تجنب التدريبات العنيفة
هل سألت نفسك يوماً لماذا يتكرر سقوطك أثناء الجري، أو لماذا تعلمت العوم بسهولة وسرعة؟ ربما يدل ذلك على إشارة فلكية معينة تنتج عن انتمائك لأحد الأبراج. عندما تفهم تلك الإشارة وتكتشف أن حركة أعضاء جسمك تتأثر ببرجك، فعليك الكف عن أية سلوكيات تتعارض معها والتركيز على أية مهارات تمارسها بقدر أكبر من السلاسة.
فعلى سبيل المثال، يتحكم برج الأسد في القلب؛ لذا، يجب على مواليد هذا البرج تجنب التدريبات العنيفة لأنهم أكثر عرضة للأزمات القلبية وعليهم بالإستفادة من تلك الميزة في القيام بتدريبات تنشط الدورة الدموية. نحاول التأكيد على أن أعضاء الجسم البشري تتأثر بالإنتماء لبرج معين، كما نعمل على الكشف عن تأثيرات الأبراج على مختلف أعضاء الجسم بهدف تحديد الأساليب الأفضل للتمرن مع تفادي التأثيرات السلبية.

برج الجوزاء
يتأثر مواليد هذا البرج بإشارات تتحكم في الكفين والذراعين والرئتين والجهاز العصبي. يشتهر مواليد هذا البرج بكثرة الحركة والنشاط؛ لذا فلا داعي للخوف من زيادة الوزن. على مواليد الجوزاء تجديد نشاطاتهم اليومية بصورة دورية والإندماج مع الآخرين والقيام بأنشطة ترفيهية بصحبة الأصدقاء، وأهم نصيحة ننقلها هي الحرص على التنفس العميق لتنشيط الرئتين.

برج السرطان
تستهدف تأثيرات برج السرطان الصدر والثدي والمعدة والجهاز الهضمي والرحم. يفضل مواليد السرطان ممارسة نوعية واحدة من الرياضات ولا يجدون مللاً في تكرارها، وإن كانت الرياضات المائية هي الأقرب لمزاجهم الشخصي.

مقالات متعلقة