جامعات / مدارسStudents

إختتام مخيم السلام للشبيبة الشيوعية بسخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
28

حيفا
غيوم متفرقة
28

ام الفحم
غيوم متفرقة
28

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
غيوم متناثرة
28

عكا
غيوم متفرقة
28

راس الناقورة
غيوم متفرقة
28

كفر قاسم
غيوم متناثرة
28

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إحتفال مهيب بإختتام مخيم السلام الخامس والعشرون للشبيبة الشيوعية في سخنين

إختتمت الليلة الماضية فعاليات المخيم السلام الخامس والعشرون لجبهة سخنين والشبيبة الشيوعية والذي اقيم في منتزة "السندباد" في بلدة كابول بمشاركة اكثر من 500 طفل وطفلة من المدينة وقد عمل وسهر على راحتهم العشرات من المرشدًين المتطوعيين خلال

الإحتفال شمل فعاليات فنية غنائية مع الفنان عمو روني

إختتمت الليلة الماضية فعاليات المخيم السلام الخامس والعشرون لجبهة سخنين والشبيبة الشيوعية والذي اقيم في منتزة "السندباد" في بلدة كابول بمشاركة أكثر من 500 طفل وطفلة من المدينة وقد عمل وسهر على راحتهم العشرات من المرشدًين المتطوعيين خلال أيام المخيم . هذا وقد شارك احتفال اهالي والطلاب وشخصيات اجتماعية من المدينة وخارجها.

افتتح الاحتفال بعرض كشافي لفرقة الكشافة التابعة لشبيبة الشيوعية فرع سخنين . كما وشمل الاحتفال فعاليات فنية غنائية ثم قام الفنان عمو روني عرضاً رائعاً للأطفال الذين تمتعوا ورسمت الضحكة على وجوههم كما وكان عرض لفرقة الدبكة الشعبية الهمت الأطفال  فيما تضمن المخيم العديد من الفعاليات والنشاطات الثقافية والترفيهية والتربوية التي تمتد على مدار اسبوع حيث يقيم الاطفال في خيم تم نصبها على ارض المتنزه ويتم تنظيم الفعاليات داخل المخيم ويتمتع الاطفال في الالعاب المائية والمنفوخة والحفلات الشعبية.

رسم الابتسامة والضحكة
وأكد صبحي بدارنة سكرتير الفرع في سخنين في كلمة له امام الاطفال اهمية رسم الابتسامة والضحكة على وجوه الاطفال . كما وشكر كل من ساهم وشارك في انجاح المخيم وخاصة المرشدين الذين جاءوا متطوعين وسهر اليلي على سلامة الاطفال  ويذكر ان العديد من اطفال العراقيب قد شاركوا بهذا المخيم.

كلمات دلالية
سابقة: وزير إسرائيلي يطلب مديرين عامين!