الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

إحتفال مهيب بإختتام مخيم السلام الخامس والعشرون للشبيبة الشيوعية في سخنين

سعيد عثمان -
نُشر: 22/07/11 15:12,  حُتلن: 15:26

الإحتفال شمل فعاليات فنية غنائية مع الفنان عمو روني

إختتمت الليلة الماضية فعاليات المخيم السلام الخامس والعشرون لجبهة سخنين والشبيبة الشيوعية والذي اقيم في منتزة "السندباد" في بلدة كابول بمشاركة أكثر من 500 طفل وطفلة من المدينة وقد عمل وسهر على راحتهم العشرات من المرشدًين المتطوعيين خلال أيام المخيم . هذا وقد شارك احتفال اهالي والطلاب وشخصيات اجتماعية من المدينة وخارجها.

افتتح الاحتفال بعرض كشافي لفرقة الكشافة التابعة لشبيبة الشيوعية فرع سخنين . كما وشمل الاحتفال فعاليات فنية غنائية ثم قام الفنان عمو روني عرضاً رائعاً للأطفال الذين تمتعوا ورسمت الضحكة على وجوههم كما وكان عرض لفرقة الدبكة الشعبية الهمت الأطفال  فيما تضمن المخيم العديد من الفعاليات والنشاطات الثقافية والترفيهية والتربوية التي تمتد على مدار اسبوع حيث يقيم الاطفال في خيم تم نصبها على ارض المتنزه ويتم تنظيم الفعاليات داخل المخيم ويتمتع الاطفال في الالعاب المائية والمنفوخة والحفلات الشعبية.

رسم الابتسامة والضحكة
وأكد صبحي بدارنة سكرتير الفرع في سخنين في كلمة له امام الاطفال اهمية رسم الابتسامة والضحكة على وجوه الاطفال . كما وشكر كل من ساهم وشارك في انجاح المخيم وخاصة المرشدين الذين جاءوا متطوعين وسهر اليلي على سلامة الاطفال  ويذكر ان العديد من اطفال العراقيب قد شاركوا بهذا المخيم.

مقالات متعلقة