الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 23:02

الأبطال مجد وفارس صفوري وتامر خطيب الأفضل في بطولة إسرائيل للملاكمة

من : أنور
نُشر: 22/07/11 14:29,  حُتلن: 17:43

مدرب النادي بدران أمارة:

على الجميع الإهتمام بهذه الرياضة المهمة ودعمها ماديا ومعنويا من اجل الإستمرار في تحقيق النتائج الطيبة

ما حققناه في هذه البطولة كان ثمرة سلسلة من التحضيرات المتواصلة والحقيقة هذا النجاح لم يفاجئنا لأننا اعتدنا عليه لكنه يشرح الصدر كون الألقاب التي حصدناها كانت كبيرة وفوق المتوقع

بعد أن حقق نادي مخلص للكفوف الذهبية كفركنا صيدا وافرا وثمينا بقيادة المدرب بدران أمارة والمساعد صبحي أمارة وذلك في بطولة البلاد في الملاكمة للشبيبة الناشئة والأولاد, والتي أقيمت في القاعة الرياضية في مدينة عكا مطلع الشهر الحالي والتي حصد خلالها الفريق الألقاب التالية: 13 لاعبا حازوا على المرتبة الأولى ولقب بطل إسرائيل و12 لاعبا على المرتبة الثانية و15 لاعبا على المرتبة الثالثة. وهذه المرة أضاف الفريق انجازا أخر إلى رصيده حيث قام الاتحاد العام للملاكمة بإختيار اللاعبين الأفضل في هذه البطولة وقد وقع الاختيار على ثلاثة لاعبين من فريق نادي المخلص للكفوف الذهبية في كفركنا وهم مجد صفوري بطل إسرائيل للمرة الرابعة على التوالي وفارس صفوري للمرة الثالثة بطلا لإسرائيل و تامر خطيب للمرة الثالثة بطلا لإسرائيل.

 

وعن هذا النجاح عبر مدرب النادي بدران أمارة عن سعادته واعتزازه بما حققه تلاميذه فقال:" ما حققناه في هذه البطولة كان ثمرة سلسلة من التحضيرات المتواصلة , والحقيقة هذا النجاح لم يفاجئنا لأننا اعتدنا عليه لكنه يشرح الصدر كون الألقاب التي حصدناها كانت كبيرة وفوق المتوقع".
وعن اختيار ثلاثة لاعبين من الفريق كأفضل اللاعبين في البطولة قال المدرب بدران أمارة:" أنا متفائل جدا بهذه النتائج الطيبة وسوف نعمل جاهدين في التدريبات من اجل إعداد أفضل اللاعبين وسوف نقوم بالاهتمام أكثر بهولاء الأبطال ليصلوا إلى بطولات أوروبيه وعالميه انشاء لله". واختتم بدران أمارة حديثه :"على الجميع الاهتمام بهذه الرياضية المهمة ودعمها ماديا ومعنويا من اجل الاستمرار في تحقيق النتائج الطيبة ".

مقالات متعلقة