اسواق العربEconomy

سلكوم تعرض حلول الاتصالات الاكثر تطورا في الجيل 3.5
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سلكوم تعرض حلول الاتصالات

* عدي كوهين, نائب مدير عام التسويق :"سلكوم الرائدة في سوق الخليوي في تقديم حلول الاتصالات الاكثر تطورا من خلال ملاءمة الاجهزة لاحتياجات الزبائن"


تعرض شركة سلكوم، الشركة الرائدة في سوق الخليوي، تشكيلة واسعة من الاجهزة الاكثر تطورا في سوق الخليوي وجيل 3.5 منها: الحاسوب المتنقل (لاب توب) الخليوي الاصغر في البلاد HTCAthena – x7500، مكتب متنقل اقوى واسرع HTCTyTn2، خليوي ذكي جيل 3.5 للادارة اليومية MOTOsmartQ9 وقريبا – سمارتفون جيل 3.5 بتصميم مدهش samsungi600


ويقول عدي كوهين، نائب مدير عام التسويق في سلكوم: "نحن نفهم احتياجات زبائننا بايجاد الحلول اللازمة لمنحهم امكانية التنقل الافضل والاسرع والجاهزية القصوى للزبائن. هذه الحلول تمكن زبائننا من ادارة اعمالهم بواسطة الجهاز الخليوي وبجودة تشغيل عالية جدا".
ويضيف كوهين "الاجهزة الجديدة برهان اضافي ان الجهاز الخليوي يستمر في كونه اداه ادارة وبوتيرة اقوى واكبر وشبكة جيل 3.5 تجلب معها التجدد التكنولوجي وامكانيات متعددة، فمع جهاز الـ Athena بالامكان ابقاء الحاسوب المتنقل في المكتب والتمتع من امكانية التنقل السهل عبر الخليوي مع شاشة VGA 5"، لوحه ازرار مغناطيسية، GPS متين وجهاز تشغيل WINDOWS MOBILE 6 وديسك 8GB مع امكانية تكبير الذاكرة مع بطاقة minisd وامكانية الارتباط بالتلفزيون او العارض كل ذلك بوزن 359 غرام فقط.
اما TyTn2 يأخذ المكتب المتنقل الى عالم جديد واكثر سرعة فهو هاتف خليوي مدمج مع حاسوب كف اليد مع امكانية الابحار السريع في الانترنت، لوحة الازرار موجه كاملة – ونظام تشغيل windows mobile 6، يوميات، بريد الكتروني واهداف اتصال مقابل الـ out look، كاميرا 3mp، محول سريع وشاشة لمس بحجم 2.8" ووزن 190 غرام فقط.
الـ MOTOsmartQ9 هو خليوي ذكي جيل 3.5 يسهل على الادارة اليومية مع نظام تشغيل windows mobile6 وامكانيات تقنية متعددة ومتطورة في جودة الصوت، ارسال البلاغات وبتصميم مدهش وذكي ووزن 132 غرام فقط.
السامسونج 600i هو جهاز جيل ثالث ذكي، رقيق جدا يشمل لوحة ازرار QWERTY كاملة ويدمج الوظائف السهلة في windows mobile5 مع امكانيات مولتيميديا كبيرة لمساعدة الاشخاص على انجاز عملهم في كل وقت. الجهاز يدعم شبكة الجيل 3.5 ايضا ويمكن من استلام معلومات وايضا امكانية للاتصال الجزئي بواسطة Bluetooth 2.0 EDR اما الوزن فهو 105 غرام فقط كل ذلك يمنح حلول اتصالات سهلة.  
يذكر ان سلكوم بدأت مؤخرا بتسويق اجهزة حصرية في سلكوم نوكيا 6500، نوكيا c6120 ، LGKU580، سوني اريكسون T650L، سوني اريكسون w660i.

كلمات دلالية