الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

الشعراوي يرغب في إقناع أليجري بإنضمامه لدوري الأبطال الإيطالي

كل العرب
نُشر: 19/07/11 08:35,  حُتلن: 15:43

الشعراوي:

كاكا هو دائماً قدوتي، أحب طريقته في اللعب، الناس تقارني به خاصة في طريقتي في الركض بالكرة، بالإضافة لكونه لاعب كبير فهو شخصية عظيمة

يأمل صانع الألعاب الواعد المنضم حديثاً لميلان ستيفان "كريم" الشعراوي أن يثبت ذاته في موسم 2011-2012 وأن يتطور برفقة العديد من اللاعبين الخبراء بملعب سان سيرو.

 
ستيفان الشعراوي

منافسون عمالقة
انضم صاحب الـ18 ربيعاً من جنوى لأبطال الدوري الإيطالي في الشهر الماضي ويأمل في أن يصنع بصمة سريعة سواء مع ميلان أو إيطاليا... لكنه سيجد منافسين عمالقة على المركز الأساسي كباتو وكاسانو بالإضافة لروبينيو وإبراهيموفيتش.

الهدف: التعلم والتطور
لكن لاعب المنتخب الإيطالي تحت 19 عاماً يأمل في إقناع المدير الفني بأحقيته في التواجد بصفة أساسية حيث قال في المؤتمر الصحفي بالميلانيللو: "هدفي هذا الموسم هو التعلم والتطور قدر المستطاع لأني ما زلت صغيراً وعلىّ أن أنضج، أريد أن أظهر بعض ما أصبو إليه وأقدم مستويات جيدة، هذا هو هدفي".
وأضاف الشعراوي:" هناك لاعبين كبار هنا ولن يكون من السهل الحضول على مركز أساسي لكنني سوف أعطي كل ما لديّ وستكون المباريات الودية فرصة لي لإقناع المدرب، أفضل اللعب كصانع ألعاب ولكني أيضاً يمكنني شغر مركز المهاجم الثاني".

إعجاب الشعرلوي بريكاردو كاكا
ولم يخف الشعراوي إعجابه الشديد بنجم ميلان السابق ريكاردو كاكا ولاعب ريال مدريد الحالي:" كاكا هو دائماً قدوتي، أحب طريقته في اللعب، الناس تقارني به خاصة في طريقتي في الركض بالكرة، بالإضافة لكونه لاعب كبير فهو شخصية عظيمة". كما قال عن زميله البرازيلي باتو:" أحب باتو كثيراً، وتطوره أعجبني للغاية، أريد أن أمضي بنفس طريقته هنا في ميلان".

 

مقالات متعلقة

Got