رياضة وشبابSports

مانشستر سيتي هو المخرج الوحيد لأسيرخيو أجويرو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مانشستر سيتي هو المخرج الوحيد لأسيرخيو أجويرو والفريق الأنسب له

مضى شهران تقريبًا منذ أن أعلن سيرخيو أجويرو عدم رغبته في العودة لارتداء قميص أتلتيكو مدريد مجددًا ومع ذلك ما يزال مصيره معلقًا حتى الآن. أكثر ناديان ارتبط اسمه بهما كانا ريال مدريد ويوفنتوس إلا أن كليهما غضا الطرف عنه والتفتا للتعاقد مع

أجويرو طلب من أتلتيكو مدريد عدم الاتصال به خلال كوبا أم يركا وقد أوفى النادي بهذا

مضى شهران تقريبًا منذ أن أعلن سيرخيو أجويرو عدم رغبته في العودة لارتداء قميص أتلتيكو مدريد مجددًا ومع ذلك ما يزال مصيره معلقًا حتى الآن. أكثر ناديان ارتبط اسمه بهما كانا ريال مدريد ويوفنتوس إلا أن كليهما غضا الطرف عنه والتفتا للتعاقد مع لاعبين آخرين.
 

لم يبق حاليًا من الأندية المهتمة به إلا مانشستر سيتي، أتلتيكو مدريد يرى أن النادي الإنجليزي قد يكون الفريق الأنسب له، أولاً لأنهم سيكونون قادرين على دفع الشرط الجزائي للاعب الذي هو 45 مليون يورو، ثانيًا لأنه ليس ريال مدريد، ثالثًا لأنه فريق سيضمن لأجويرو المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم الذي سيبدأ عما قريب.
أجويرو طلب من أتلتيكو مدريد عدم الاتصال به خلال كوبا أميركا وقد أوفى النادي بهذا ولكنه بقي على اتصال دائم بوكلاء اللاعب وقد عبروا عن انزعاجهم من جفاء الكون الذي تم استقباله في نادي المانثاناريس "كفرد من العائلة" منذ أول يوم وصل فيه إلى العاصمة الإسبانية قادمًا من إنديبيندينتي.

كلمات دلالية
أم الفحم تستعد لافتتاح متنزه رأس الهيش