الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

جمعية الفجر الجديد تقيم يوما دراسيا في رهط لتقييم العلاقات مع ألمانيا

كل العرب
نُشر: 17/07/11 22:17,  حُتلن: 07:44

جمال القرناوي شارك التلاميذ في إتخاذ قرارات بخصوص إستمرار المشروع للسنة القادمة

جمعية الفجر الجديد أقيمت في سنة 2009 ورأت أن من مسؤولياتها تطوير، ومساندة جهاز التربية والتعليم في الوسط العربي في النقب عامة ومدينة رهط خاصة

نظمت جمعية الفجر الجديد - مركز بدوي يهودي في النقب للمنالية والمساواة في خدمات التربية، السلام والرفاه الاجتماعي، يوما دراسيا حول تقييم فعاليات العلاقات الألمانية البدوية في النقب. يذكر أن جمعية الفجر الجديد التي أقيمت في سنة 2009 رأت أن من مسؤولياتها تطوير، ومساندة جهاز التربية والتعليم في الوسط العربي في النقب عامة ومدينة رهط خاصة، تؤمن الجمعية بإمكانية سد الفجوات الموجودة في مجال التربية والرفاه الإجتماعي بالتعاون مع منظمات خارج البلاد.

إستطاعت الجمعية في السنة الماضية تجنيد متطوعين أساتذة للغة الانجليزية في المدارس الثانوية في رهط اللذين يعملون على مدار الساعة، وما بعد الدوام، في اليوم الدراسي الذي أقيم في المركز الجماهيري رهط، والذي حضره سفير ألمانيا في البلاد، ومدير عام صندوق مستقبل إسرائيل ألمانيا، وغيرهم من الضيوف والشركاء، وتم تكريم المتطوعين بشهادة تقدير قدمها نائب رئيس البلدية الدكتور عامر الهزيل، والسيد جمال القرناوي رئيس الجمعية.

إستمرار المشروع للسنة القادمة
وأشار جمال القرناوي إلى أن اليوم الدراسي كان ناجحا ومثمرا، حيث شارك التلاميذ في إتخاذ قرارات بخصوص إستمرار المشروع للسنة القادمة، وشكر القريناوي إدارة المركز الجماهيري وإدارة بلدية رهط على التعاون المثمر.

مقالات متعلقة