رياضة وشبابSports

فيرجسون: دي خيا يُشبه بيتر تشيك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

السير أليكس فيرجسون: الحارس الجديد ديفيد دي خيا يُشبه بيتر تشيك

فيرجسون لم يلتفت للمطابات بالتعاقد مع الحارس الألماني الأول مانويل نوير الذي انضم لبايرن ميونخ

رفض السير أليكس فيرجسون المخاوف التي تتعلق بقلة خبرة الحارس الجديد ديفيد دي خيا، مؤكدًا أن الحارس الإسباني بإمكانه أن يحذو حذو بيتر تشيك وأن يكون له تأثير فوري على الفريق في الدوري الانجليزي.
 
السير أليكس فيرجسون

فيرجسون لم يلتفت للمطابات بالتعاقد مع الحارس الألماني الأول مانويل نوير الذي انضم لبايرن ميونخ، والهولندي مارتن ستكلنبيرج وفضل التعاقد مع الحارس الشاب الذي يستعد للمشاركة الأولى مع اليونايتد ضد نادي سياتل ساوندرز يوم الأربعاء.

التعاقد مع تشيلسي
وقال فيرجسون:" لقد ذهبت لرؤية بيتر تشيك عندما كان مع رين، كان بعمر الـ19 عامًا آنذاك، وقلت لنفسي حسنًا إنه ما زال شابًا، ولكن تشيلسي تعاقدوا معه بعد فترة قصيرة بـ7 ملايين إسترليني أو شيئًا من هذا القبيل، وها هو الآن لم ما زال معهم".
وتابع: "لذلك فإن الشباب والعمر لا يهمّ إذا ما كنت تملك قدرة حارس مرمى بمثابة بيتر تشيك، ونحن نعلم أن دي خيا لديه تلك المواصفات، فهو سريع ولديه حضور وسرعة في رد الفعل، لذلك فكل هذه النقاط الإضافية لا يجب أن تغيب عن بالنا".
تحضيرات النادي للموسم الجديد
وسيلحق دي خيا القادم من أتليتكو مدريد الإسباني مقابل 18 مليون إسترليني بزملائه الجدد في مدينة سياتل الأميركية نهاية هذا الأسبوع ضمن تحضيرات النادي للموسم الجديد.

 

كلمات دلالية