فنانين

نبيلة عبيد:لم أحب حبيب العادلي ولن أتزوجه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
11

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
سماء صافية
10

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
سماء صافية
13

راس الناقورة
سماء صافية
6

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
غائم جزئي
14

ايلات
سماء صافية
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نبيلة عبيد:لم أحب حبيب العادلي ولم أتمنى الزواج به

استغربت الفنانة، نبيلة عبيد، ما ذُكر على صفحات عدد من المواقع الالكترونية من تصريحات نسبت إلى الفنانة مريم فخر الدين، قالت فيها إن نبيلة كانت تتمنى الزواج بوزير الداخلية السابق حبيب العادلي، بدلًا من أنوشكا الزوجة الثالثة للعادلي. وقالت

عبيد أوضحت انها تعرف موضوع زواج العادلي بطليقة ابنها قبل أكثر من عامين

نبيلة عبيد استنكرت بشدة انتشار الخبر بطريقة اثارت استغراب زملائها مشيرة الى انها لا تعرف من يقف وراء انتشار هذا الخبر

استغربت الفنانة، نبيلة عبيد، ما ذُكر على صفحات عدد من المواقع الالكترونية من تصريحات نسبت إلى الفنانة مريم فخر الدين، قالت فيها إن نبيلة كانت تتمنى الزواج بوزير الداخلية السابق حبيب العادلي، بدلًا من أنوشكا الزوجة الثالثة للعادلي. وقالت نبيلة لـ"إيلاف" وهي تضحك ضحكتها المعروفة، انها لا تعرف مصدر هذا الكلام الغريب، مؤكدة انها لم تر العادلي مطلقًًا، كما انها لم تشاهده ولو صدفة في اي مناسبة سواء عامة او خاصة طوال حياتها.

نبيلة عبيد: لم أشعر بنجوميتي الا بعد سبع سنوات والمصحف لا خلاف مع الجندي

وأوضحت انها تعرف موضوع زواج العادلي بطليقة ابنها قبل أكثر من عامين، حيث أخبرتها مريم بذلك في أحد الاتصالات الهاتفية بينهما، لكنها لم تعط الموضوع أية أهمية، لان لا شأن لها به، مشيرة الى انها لا تعرف لماذا قالت مريم هذا الكلام غير المنطقي. ونوهت الى ان طبيعة علاقتها بمريم تأتي في إطار كونها تحرص على الحديث الى زملائها في الوسط الفني للاطمئنان إليهم، وهو امر معروف جيدا عنها، لافتة الى انها ليست من رواد نادي الجزيرة الذي كان يتردد عليه العادلي بصفة مستمرة.

انتشار الخبر
واستنكرت نبيلة عبيد بشدة انتشار الخبر بطريقة اثارت استغراب زملائها، مشيرة الى انها لا تعرف من يقف وراء انتشار هذا الخبر، لاسيما انه ليس الأول، حيث سبق وان نشر خبر يفيد بانها حملت رسالة الى سعاد حسني من صفوت الشريف وزير الإعلام السابق المسجون حاليًا على ذمة قضايا عدة.

كلمات دلالية
القدس: تشييع جثمان الطفل قيس أبو رميلة