الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

ميسي: لا يمكن المقارنة بين الارجنتين وبرشلونة ولم اتضايق من انتقادي

كل العرب
نُشر: 15/07/11 18:29,  حُتلن: 23:31

ميسي:
لم أتضايق أبدا مما قالوه في الصحافة ولن يحدث هذا أبدا. لا أعتقد أن أحدا يفرح حين يواجه بصافرات واهانات. نحن أول من يحب تقديم أداء جيد

(رويترز) - قال ليونيل ميسي ان من الخطأ مقارنة منتخب بلاده الارجنتين بناديه الاسباني برشلونة الذي وصفه بأنه يعمل كوحدة واحدة منذ فترة أطول بكثير. وواجه منتخب الارجنتين عاصفة انتقادات من وسائل الاعلام بعد تعادله في أول مباراتين في بطولة كأس امريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) لكرة القدم المقامة في أرضه قبل أن يسحق كوستاريكا بثلاثية نظيفة في الجولة الاخيرة لدور المجموعات بفضل أداء مبهر من ميسي.

ليونيل ميسي يقود برشلونة للفوز على ريسنج بالدوري الاسباني لكرة القدم
ليونيل ميسي
 

وستلعب الارجنتين في دور الثمانية ضد اوروجواي يوم السبت. وشكك كثيرون في التزام ميسي تجاه المنتخب الارجنتيني في الماضي. وذهب بعض المعلقين الى التلميح الى احتمال انسحابه من المنتخب الوطني والتركيز على مستقبله مع ناديه.
وقال ميسي يوم الخميس "لم أتضايق أبدا مما قالوه في الصحافة ولن يحدث هذا أبدا. لا أعتقد أن أحدا يفرح حين يواجه بصافرات واهانات. نحن أول من يحب تقديم أداء جيد."
واضاف قوله "من الخطأ مقارنة هذا الفريق ببرشلونة. في برشلونة نحن نعمل معا منذ فترة طويلة."

الارجنتين وحلم اللقب
وأضاف "في المنتخب الوطني نحاول تقديم شيء مماثل ونسيطر على الكرة ونتحكم في ايقاع اللعب.. لكن لا يمكن المقارنة بين الفريقين سواء على المستوى الفردي أو الجماعي." وتأمل الارجنتين أن يقودها ميسي لتحقيق أول لقب منذ حصولها على اللقب في كوبا أمريكا في الاكوادور عام 1993.
وتابع ميسي "الارجنتين تحتاج للقب. لقد مر وقت طويل منذ حصولنا على لقب
 

مقالات متعلقة

Got