الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

السلطات البريطانية تطلق سراح الشيخ رائد صلاح الاثنين المقبل بعد اعتقال دام 16 يوما

من : أنور
نُشر: 15/07/11 18:24,  حُتلن: 21:53

الشيخ كمال خطيب:

الافراج عن الشيخ رائد صلاح سيتم يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة 4 بعد الظهر

الشيخ رائد صلاح لم يذهب في زيارة او للاستجمام ، انما ذهب لينقل صوت المقهورين والمظلومين والصوت الفلسطيني الذي يعاني من الفاشية الصهيونية والعنصرية واللاسامية

السلطات البريطانية بعد اعتقال الشيخ رائد صلاح: لا نعرف كيف دخل الاراضي البريطانية وهو مستبعد من الدخول اليها

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب من الشيخ كمال خطيب، نائب رئيس الحركة الاسلامية الشق الشمالي أن السلطات البريطانية أصدرت قرارا، بالافراج عن الشيخ رائد صلاح المعتقل في بريطانيا منذ 16 يوما.



أوضاع المسجد الاقصى
وقال الشيخ كمال خطيب في حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب ان الافراج عن الشيخ رائد صلاح سيتم يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة 4 بعد الظهر. هذا ولم تصل مراسلنا معلومات أضافية حول اجراءات اطلاق سراح الشيخ رائد صلاح.
وكانت الشرطة البريطانية قد اعتقلت الشيخ رائد صلاح في تاريخ 29.6 خلال زيارته للعاصمة البريطانية لندن، في الفندق الذي اقام به في العاصمة بعد اصدار أمر باعتقاله.
يذكر أن الشيخ رائد صلاح دخل لندن بتأشيرة دخول رسمية في زيارة تستهدف إلقاء سلسلة من المحاضرات، لاطلاع الرأي العام العالمي على الاوضاع في الاراضي الفلسطينية وعن أوضاع المسجد الاقصى. وكان الشيخ رائد صلاح قد التقى مع عدد من البرلمين والحقوقين البريطانين والاجانب في مقر البرلمان البريطاني في مستهل زيارته. وقد عللت السلطات البريطانية اعتقال الشيخ رائد صلاح بانه مستبعد من دخول اراضيها.

سياسة الحكومة الصهيونية
وتابع: نعلم ان الشيخ رائد صلاح لم يذهب في زيارة او للاستجمام ، انما ذهب لينقل صوت المقهورين والمظلومين والصوت الفلسطيني الذي يعاني من الفاشية الصهيونية والعنصرية واللاسامية .
واراد اللوبي الصهيوني ان يسكت هذا الصوت ولكن الحمد الله كانت النتيجة على غير ما أرادوا فاصرار الشيخ رائد صلاح على ان لا يرحل في نفس اليوم ،سجنة لمدة اسبوعين ،من اجل ان يدركوا اننا اصحاب قضية عادلة عنها نكافح حتى لو سجنا اسبوع او اسبوعين.
واختتم خطيب حديثه :" نحن مطمئنون ان الشيخ صلاح خرج منتصرا وهو يحمل قضية شعبه ، ونحن كنا واثقين ان الشيخ رائد لم يرتكب جرما ،ولا مخالفة ،والقضية هي قضية ضغط من اللوبي الصهيوني في بريطانيا لتنفيذ سياسة الحكومة الصهيونية هنا في اسرائيل لتضيق الخناق على الشيخ صلاح " .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
259935.72
BTC
0.51
CNY