أخبارNews & Politics

تكريم كايد عبود مسئول تطوير شبكات الكهرباء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تكريم كايد عبود مسئول تطوير شبكات الكهرباء بكفرقرع بعد خروجه للتقاعد

عبود عرف بحسن معاملته ودماثة أخلاقه فخدم الجميع بإخلاص متناهٍ 

كايد عبود أشغل الكثير من المهام وبادر الى الكثير من المشاريع والبرامج

نواف مصالحة: كايد عبود رجل معطاء وله بصمات بارزة في العملية التطويرية في بلداتنا العربية في كل الميادين


غصت قاعة المركز الجماهيري الحوارنة كفرقرع بالحضور والمشاركين في حفل تكريم كايد عبود المسؤول عن تطوير شبكات الكهرباء في مدن وقرى منطقة الخضيرة ووادي عارة في شركة الكهرباء في الحفل الذي بادر اليه ورعاه مجلس محلي كفرقرع نزيه مصاروة باشراف وتنظيف مسئول ملف الكهرباء في المجلس المحلي محمود زحالقة.
 

العطاء وخدمة الجمهور
هذا، وقد شاركت جماهير غفيرة من الوسطين العربي واليهودي في الحفل حيث جاءوا جميعا ليقدموا شكرهم وتقديرهم لكايد عبود على شرف خروج للتقاعد بعد مشوار كبير من العطاء وخدمة الوسط العربي في مختلف المهام التي أشغلها لا سيما مهامه كمستشار الوزير السابق شاحل والذي أشغل منصب وزير الطاقة والإتصالات ووزير الأمن الداخلي حيث اشغل طايد عبود مستشار للوزير شاحل على مدار أكثر من عشر سنوات.


المحتفى به كايد عبود

مشاركة فعالة
هذا وبرز من بين الحضور الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم والمحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع  وعز الدين عماش رئيس مجلس محلي جسر الزرقاء وفتحي مرزوق الناطق بلسان مجلس محلي عرعرة ونواف مصالحة عضو الكنيست السابق الى جانب عدد كبير من المسئولين الكبار في شركة الكهرباء ووزارة البنية التحتية وضيوف شرف وعائلة كايد عبود أصدقائه ومعارفه. وتولى عرافة الإحتفال محمد كناعنة سكرتير المجلس المحلي كفرقرع والذي استهل الحفل بتقديم التحية والمباركة لجميع الحضور شاكرا إياهم مشاركتهم الخاصة في حفل تكريم  عبود بمناسبة تقاعده مستعرضا اههم محطات كايد عبود مهامهم والمناصب التي أشغلها طيلة سنوات عطائه الوافر.

الدور الإيجابي
وفي كلمته أشاد المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع بصفات وأخلاق الرجل المعطاء الفاضل كايد عبود مستعرضا مسيرة البذل والعطاء لهذا الرجل والتي أشرفت على الأربعين عاما معتبرا أنه أبرز الشخصيات المجتمعية والمدنية، و من القيادات المعطاءة الأوائل، التي قدمت الكثير في مختلف مجالات ونواحي ال حياة للوسط العربي وقاد الكثير من المشاريع التي ساهمت في تطوير الخدمات في بلداتنا العربية إلى جانب جهده وعطائه في مسيرة تطوير شبكات الكهرباء في بلداتنا العربية على مدار عشرات السنين مشيرا الى الدور الإيجابي الذي لعبه عبود في هذا المجال متمنيا له السعادة مع أسرته وذويه بعد التقاعد.

رجل معطاء
وقال عضو الكنيست السابق نواف مصالحة إن كايد عبود رجل معطاء وله بصمات بارزة في العملية التطويرية في بلداتنا العربية في كل الميادين التي عمل بها في مختلف المكاتب والوظائف الحكومية والكل يشهد له على هذا العطاء الوافر وكان خلوقا ومؤدبا داعيا الجميع للإقتداء به في مسيرة العطاء والعمل على تطوير الوسط العربي في مختلف ميادين الحياة.

خدمة المجتمع
هذا وتحدث كل من شمعون يونه مدير لواء حيفا في شركة الكهرباء ويورام روندشطاين في الكهرباء في وزارة البنية التحتية والمربي جمال أشقر مدير مدرسة الشافعي باقة الغربية والذي عملوا من خلال مشاريع مع عبود حيث اشاروا على أهمية الدور الذي سبق وأن مارسه عبود وقالوا في كلماتهم أننا اليوم نكرم أنفسنا في شخصه والذي يمتلك من الصفات الحسنة والإيجابية ما يشكل قدوة لكل العاملين في مجال الخدمة والتطوير وإنه لشرف كبير أن نشارك في هذا الحفل الذي نكرم فيه المعطاءين والشرفاء الذين قدموا الكثير الكثير في سبيل خدمة المجتمع.

تطوير المشاريع
من جانبه، استهل كايد عبود المحتفل به كلمته بتقدم الشكر والتقدير لكل من حضر وشارك في الحفل شاكرا المجلس المحلي على هذه اللفتة الكريمة مؤكدا أنه حاول جائما أن يقدم ويخدم الوسط العربي في كل مهام أشغله وفي كل مساعدة استطاع أن يقودها فوعد الجميع أن يستمر في هذا العطاء وفي مسيرة اهتمامه في خدمة الوسط العربي ولن ولم يتوقف عن محاولاته في تطوير مشاريع للوسط العربي في مختلف مجالات ونواحي الحياة. واتحفت الطفلة المبدعة مي حسام طيارة الحضور بوصلة فنية خاصة زينت الإحتفال فقدم لها الحضور تصفيقهم الحار على إبداعها المتميز على شرف تكريم كايد عبود. وفي نهاية الحفل قدمت الوفود المشاركة جوائز وهدايا ودروع تقديرية لكايد عبود والتقطوا معه مجموعة من الصور التذكارية تأكيدا على الحب والوفاء لهذا الرجل المعطاء .

عبود في سطور
والجدير ذكره أن كايد عبود قد عمل وأشغل الكثير من المهام وبادر الى الكثير من المشاريع والبرامج، حيث عمل في عام 1967 كمرشد للشبيبة العاملة في نادي الهستدروت وفي سنة 1968 قام بتأسيس مدرسة صناعية للشبيبة العاملة وفي سنة 1980 عمل في مجال السياحة حيث نشطت السياحة من إسرائيل الى مصر بعد ابرام معادة السلام. في سنة 1984 وقع عليه الإختيار ليكون مستشارا للوزير موشيه شاحل فعمل مع الوزير طوال فترة وجوده في الحكومة مدة تزيد على العشر سنوات.

حسن المعاملة
أما في العام 1996 عمل كايد عبود بشركة الكهرباء في قسم التنسيق الهندسي بلواء الشمال وكان المسؤول عن تطوير شبكات الكهرباء في مدن وقرى منطقة الخضيرة ووادي عارة حتى أن خرج اليوم الى التقاعد. هذا فقد عرف عبود بحسن معاملته ودماثة أخلاقه فخدم الجميع بإخلاص متناهٍ فاحبه كل من عرفه أو سمع عنه .

 

كلمات دلالية