أخبارNews & Politics

الآلاف يشاهدون عرض "بمزح عنجد" برعاية سلكوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الآلاف يشاهدون عرض الستاند أب الكوميدي الساخر بمزح عنجد برعاية سلكوم

سلكوم نجحت في جذب الجمهور العربي الواسع للعرض من خلال امتياز خاص ضمن حملة "مفاجآت حلوة للأصحاب


غصّت قاعة مركز المؤتمرات (الكونجرسيم) في حيفا مساء الجمعة بآلاف المتفرجين الذين وصلوا من جميع أنحاء البلاد العربية لحضورعرض الستاند أب الكوميدي الساخر" بمزح عنجد" برعاية شركة سلكوم.  وتميّز العرض بتواجد نجوم الكوميديا أيمن نحاس، نورمان عيسى، ابراهيم ساق الله، رنين بشارات-اسكندر، عدي خليفة وفنان الراب تامر نفار معا على المسرح طوال مدة العرض، فاذا لم تاتك النكتة من هنا جاءتك من هناك.

 

وقد أبدع طاقم الفنانين بتقديم مشاهد ناقدة وساخرة القوا من خلالها بجرأة الضوء على اوجاع تواجه مجتمعنا العربي يوميا وكشف القناع عن اصول هذه المشاكل ودوافعها. ولقد نجحوا من خلال هذه المشاهد برسم بسمة متواصلة على شفاه الجمهور، بالاضافة الى تشابكاتهم وتداخلاتهم التي أضفت لمسة آخرى من المرح والضحك.

مفاجآت حلوة للأصحاب
يذكر ان شركة سلكوم نجحت في جذب الجمهور العربي الواسع للعرض من خلال امتياز خاص ضمن حملة "مفاجآت حلوة للأصحاب" ، حيث قدمت لكل زبون يشتري تذكرة للعرض، ثلاث تذاكر مجانية لدعوة الأصدقاء والاعزاء ل مشاهدة العرض معه. وقال حسام أبو مخ، مدير قسم التسويق في سلكوم: "نحن سعداء بهذا النجاح وبالحضور الواسع من قبل زبائن سلكوم واصحابهم. هذا ما نقصده عندما نقول مفاجآت حلوة من سلكوم التي نقدمها للسنة السادسة على التوالي".

البرامج الترفيهية الفنية

وأضافت ميرا عواد مديرة التسويق في سلكوم للوسط العربي: "الاقبال الواسع على العرض يدل ان الوسط العربي متعطش لمثل هذه البرامج الترفيهية الفنية. يسعدنا دائما ان نكون شريكين بمثل هذه البرامج التي تدخل البهجة في قلوب زبائن سلكوم في الوسط العربي".
يذكر أن عرضا اضافيا للستاند أب الكوميدي "بمزح عنجد" سيقام بتاريخ 7-14 في جان شموئيل برعاية سلكوم التي تقدم الامتياز نفسه لزبائنها.

ع.ع

كلمات دلالية