الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

المرحوم أمير حمدان من مجدالكروم قال لوالدته: إفرحي يا أم العريس عمرت الدار

تقرير: محاسن ناصر-
نُشر: 08/07/11 23:46,  حُتلن: 20:13

فرح عائلة حمدان إنتهى بمصيبة كبيرة بوفاة شقيق العريس برصاصة طائشة

المرحوم أمير حمدان كان في قمة سعادته وفرحته بزفاف شقيقه بحيث كتب في صفحته على الشبكة العنكبوتية قبل ليلة من وفاته:

"إفرحي يا أم العريس عمرت الدار" و "مبروك فرحك يا أم العريس "

الشرطة باشرت التحقيق في ظروف الحادث وملابسات وقوعه، مع العلم ان خلفية الحادث مازالت غير واضحة المعالم

المرحوم أمير نصرالله حمدان (19 عاماً) لقي مصرعه متأثراً بجراحه البالغة التي أصيب فيها جراء تعرضه لرصاصة طائشة اخترقت بطنه وتسببت له بنزيف حاد

تحقيقات أولية للشرطة:

المرحوم وشخص آخر كانا يعالجان المسدس ويقومان بتنظيفه او تعبئته بالرصاص، الأمر الذي أدى الى انفلات رصاصة واختراقها لجسد المرحوم وتسببت بوفاته

لم يتصور أحد أن فرح عائلة حمدان سينتهي بمصيبة كبيرة. الليلة الماضية كانت آخر ليالي الفرح حيث رقص طرب وغنى الجميع لكن القدر أراد غير ذلك، ولأسباب غير معروفة وواضحه أصيب الشاب أمير حمدان وهو شقيق العريس المحتفى به برصاصة طائشة في بطنه أصابته بجروح بالغة ونزيف حاد أدت في نهاية الأمر الى وفاته بالرغم من كل المحاولات إنقاذه.


المرحوم أمير نصرالله حمدان في زفاف شقيقه قبل لحظات من وفاته

المرحوم أمير حمدان كان في قمة سعادته وفرحته بزفاف شقيقه بحيث كتب في صفحته على الشبكة العنكبوتية قبل ليلة من وافته، مرفقا ذلك بعشرات الصور التي التقطت في ليلة الفرح كلمات تقشعر لها الأبدان! بحيث كتب لوالدته: "إفرحي يا أم العريس عمرت الدار" و "مبروك فرحك يا أم العريس ". يا لها من سخرية القدر رصاصة طائشة اختطفته الى حتفه وحولت مكان العرس الى مأتم وعويل وخراب ليس بعده خراب.
أفراد عائلة حمدان وقفوا مذهولين لا يصدقون كيف تحول فرحهم في لحظة واحدة الى مأتم حتى أعلن الحداد فور سماع خبر الوفاة وتوقفت كافة الأعراس في القرية وهي كثيرة في هذه الأيام.

تفاصيل سابقة
لقي الشاب أمير نصرالله حمدان البالغ من العمر (19 عاماً) من سكان قرية مجدالكروم مصرعه متأثراً بجراحه البالغة التي أصيب فيها جراء تعرضه لرصاصة طائشة اخترقت بطنه وتسببت له بنزيف حاد، خلال مشاركته في حفل زفاف في القرية.
وكان المرحوم قد نقل الى مركز المجد الطبي في القرية لتلقي العلاج، في حين تم تحويله الى مستشفى الجليل الغربي في نهاريا، عبر طواقم الإسعاف التابعة لمؤسسة نجمة داوود الحمراء، وهناك أجرى الأطباء محاولاتهم الحثيثة لإنقاذ حياته، إلا أن شتى المحاولات باءت بالفشل، وبالتالي تم إقرار وفاته.

إنفلات رصاصة
وأكد دافيد فيشر، الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء في لواء أشر في بيان عممه على وسائل الإعلام الخبر، ذاكرا أن حالة المصاب لدى استلام المؤسسة له كانت حرجة للغاية مع وجود خطر حقيقي على حياته. في حين ذكر يودا ممان الناطق بلسان الشرطة أن الحديث يدور عن انفلات رصاصة من مسدس خلال عرس لقريب المرحوم، أصابت الشاب وأردته قتيلاً.

تحقيقات الشرطة
وأشار ممان الى أن الشرطة باشرت التحقيق في ظروف الحادث وملابسات وقوعه مع العلم أن الخلفية مازالت غير واضحة المعالم للشرطة ومحققيها. بينما أظهرت التحقيقات الأولية أنه وعلى ما يبدو فإن المرحوم وشخص آخر كانا يعالجان المسدس ويقومان بتنظيفه او تعبئته بالرصاص، الأمر الذي أدى الى انفلات رصاصة واختراقها لجسد المرحوم وتسببت بوفاته.
وقال يودا ممان الناطق بلسان الشرطة إنه تم اعتقال شاب يبلغ من العمر 29 عاماً من سكان قرية شعب، للتحقيق معه في الحادث.


هذا ما كتبه المرحوم أمير قبل وفاته


المرحوم أمير نصرالله حمدان

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246822.23
BTC
0.53
CNY