الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

اورط ساجور تخرج فوجها السادس باجواء من السعادة والفرح

أمين بشير -
نُشر: 06/07/11 23:57,  حُتلن: 08:28

القيت العديد من الكلمات خلال الحفل , منها كلمات للطلاب قدمها الطالب فطين غانم , واخرى قدمها الطالب شكيب حسن , وشكر كل منهما الحضور والمعلمين في كلمته

خرجت مدرسة اورط ساجور الثانوية بادارة المربي ناظم ظاهر , فوجها السادس بحضور د. اليانا كليزمن مديرة منطقة الشمال, مفتش المدرسة زيدان ابو زيدان, رئيس مجلس ساجور المحلي جبر حمود, اهالي الطلاب , معلمين والمربين وسام ابراهيم وهيام عويضة، في حين تولت عرافة حفل التخريج الطالبة نداء عبيد والطالبة نيفين ظاهر , واشرف على ادارة الحفل المديرة الادارية عبير حمود.

القيت العديد من الكلمات خلال الحفل , منها كلمات للطلاب قدمها الطالب فطين غانم , واخرى قدمها الطالب شكيب حسن , وشكر كل منهما الحضور والمعلمين في كلمته.
اشاد المفتش زيدان ابو زيدان بالتحصيل الجيد الذي حصده الطلاب هذا العام , وشكر المجلس المحلي على تعاونه لرفع مستوى المدارس في قرية ساجور، وتطرق مدير المدرسة ناظم ظاهر في كلمته بالتحدث بشكل عام عن السنة الدراسية الماضية , وافتخر بالتحصيل المشرف للمدرسة , وطلب من طلابه الاستمرارية بتحصيل العلم .
العام الدراسي
رئيس المجلس المحلي جبر حمود شكر المعلمين على مجهودهم الواضح خلال العام الدراسي , وتوجه بكلمة للاهالي لتشجيع ابناءهم على طلب العلم الاكاديمي، وبدورها قالت د اليانا كليز انه لشرف لها زيارة قرية ساجور , وانها تشعر بالتقدم الملحوظ من الناحية التعليمية والتربوية عام بعد عام.
كما وتخلل الحفل فقرات غنائية قدمها نجم نيو ستار امين كيوف , ومي غانم التي ادت اغنية "انا صار لازم ودعكم".
وبهذه المناسبة كرمت المدرسة الطالب ميراج حاتم عويضة على حصوله على علامة 703 بامتحان البسيخومتري, وكرمت معلمة اللغة العربية رباب سرحان على حصولها على لقب جامعي ثاني من جامعة حيفا، وفي نهاية الحفل وزعت الهدايا والشهادات على الخريجين. 

مقالات متعلقة