اسواق العربEconomy

زبائن سلكوم يتحدثون مجانا مع3أصدقاء لأسبوع كامل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

زبائن سلكوم يتحدثون مجانا مع 3 أصدقاء لمدة اسبوع كامل

حسام أبو مخ، مدير قسم التسويق في سلكوم:
قررنا أن نركز على موضوع الصداقة، ولهذا طرحنا مجموعة من الإمتيازات محورها هو الصداقة والأصدقاء، ومن ضمنها الإمتياز الذي نعرضه اليوم

ضمن خطوة مفاجآت حلوة من سلكوم التي تقوم بها الشركة للسنة السادسة على التوالي، تعرض سلكوم إمتياز خليوي مميز ومثير وهو: التحدث مع 3 أصدقاء مجانا لمدة أسبوع، حيث يختار الزبون 3 أصدقاء أعزاء من زبائن شبكة سلكوم ويتحدث معهم مجانا لمدة أسبوع.

يذكر أن خطوة "مفاجات حلوة للأصحاب" تتمحور هذه السنة حول موضوع الصداقة والأصدقاء، خاصة ضمن عالم السرعة وعصر الفيسبوك، الذي اصبح فيه التواصل الشخصي المباشر مع الأصدقاء أكثر صعوبة. لهذا فأن سلكوم تضع هذه المفاجآة بين أيدي الأصدقاء لتقوية اواصر الصداقة بينهم، من خلال الحفاظ على العلاقة المباشرة مع الأصدقاء من المرحلة الثانوية، الجامعة العمل أو غيره.

التحدث مع 3 أصدقاء مجانا
ويقول حسام أبو مخ، مدير قسم التسويق في سلكوم: " هذه السنة ضمن المفاجآت الحلوة من سلكوم، قررنا أن نركز على موضوع الصداقة، ولهذا طرحنا مجموعة من الإمتيازات محورها هو الصداقة والأصدقاء، ومن ضمنها الإمتياز الذي نعرضه اليوم وهو التحدث مع 3 أصدقاء مجانا لمدة اسبوع بالاضافة الى الامتياز الذي قمنا بالاعلان عنه سابقاً وهو 3 تذاكر مجانية عند شراء تذكرة واحدة للعرض الكوميدي بمزح عنجد".

وكيف يمكن الحصول على الإمتياز ضمن هذه الحملة؟
بواسطة موقع الانترنت التابع لشركة سلكوم يقوم الزبون بادخال 3 ارقام في شبكة سلكوم وبعد الحصول على الموافقة يستطيع التحدث معهم مجانا بدون توقف لمدة اسبوع كامل أو من خلال الإتصال الى نجمة 515 وادخال 3 ارقام في شبكة سلكوم. يمكن التسجيل للإمتياز بين 3.7-12.7 والتمتع بمكالمات مجانية في شبكة سلكوم لمدة اسبوع من يوم التسجيل.

ع.ع.

كلمات دلالية