الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

مدرسة مرشان تشكر رئيس البلدية ناهض خازم على مجهوده لتطوير المدرسة

سعيد عثمان -
نُشر: 03/07/11 18:47,  حُتلن: 21:55

رئيس البلدية ناهض خازم:

الأستاذ يوسف خنيفس أثبت قدراته وتفانيه بالعمل الإداري والتعليمي، والبلدية عملت ليل نهار 

كلنا أمل أن نفتتح العام الدراسي القادم في البناية الجديدة والتي بلغت تكلفتها 20 مليون شيكل وستصبح مدرسة نموذجية

نظمت مدرسة مرشان الإبتدائية في شفاعمرو حفل خاص لنهاية السنة الدراسية الأولى لها ، تم فيه تكريم رئيس البلدية ناهض خازم وشكره على عطاءه الكبير للمدرسة وعمله مع كافة المسؤولين لفتح المدرسة خلال العام الماضي وتحويلها من مركز جماهيري وبظروف صعبة الى مدرسة خلال فترة زمنية قياسية، كما كرمت ادارة المدرسة نائب الرئيس كمال شاهين وأعضاء البلدية فرج خنيفس واجود زين، ومدير قسم المعارف المربي عبد الرحمن صديق لخروجه للتقاعد ولجنة أولياء أمور الطلاب.



إفتتحت الحفل وإدارته المربية إيناس ابو حمود، ثم تحدث مدير المدرسة الأستاذ يوسف خنيفس الذي ثمن مجهود رئيس البلدية الذي بذل كل قواه لإفتتاح السنة الدراسية في مدرسة مرشان وعطاءه خلال السنة الدراسية، وشكر ادارته على الدعم ومتابعة تطوير المدرسة.

المصادقة على إقامة المدرسة
بعدها تم تكريم رئيس البلدية ناهض خازم والذي أشاد بمدير المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية مؤكداً أن مدير المدرسة الأستاذ يوسف خنيفس أثبت قدراته وتفانيه بالعمل الإداري والتعليمي، وأشار أن البلدية عملت ليل نهار وتم احضار مديرة لواء الشمال د. اورنا سمحون بنفسها للمصادقة على اقامة المدرسة وخلال زمن قصير نجحنا بفتحها ، وأضاف خازم قائلا: "كلنا أمل أن نفتتح العام الدراسي القادم في البناية الجديدة والتي بلغت تكلفتها 20 مليون شيكل وستصبح مدرسة نموذجية". وفي اختتام الحفل تم توزيع نشرة خاصة عن المدرسة وتوزيع شهادات التقدير والامتياز على الطلاب المتفوقين.

مقالات متعلقة