الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:02

الحارس راموس بديلاً لأوسبينا في تشكيلة كولومبيا لبطولة كوبا أميركا بالأرجنتين

كل العرب
نُشر: 01/07/11 12:59,  حُتلن: 18:57

الإتحاد الكولومبي لكرة القدم: راموس حارس فريق ميوناريوس المحلي، سيسافر مساء الأربعاء لينضم صباح الخميس إلى تدريبات الفريق بمدينة سانتا في الكولومبية

إستدعى هرنان داريو غوميز مدرب المنتخب الكولومبي لكرة القدم يوم الأربعاء الحارس نلسون راموس كبديل لدافيد أوسبينا، الذي لن يتمكن من الدفاع عن عرين الفريق خلال بطولة كوبا أميركا بالأرجنتين بسبب إصابته بكسر في الأنف. وأشار الإتحاد الكولومبي لكرة القدم في بيان إلى أن راموس حارس فريق ميوناريوس المحلي، سيسافر مساء الأربعاء لينضم صباح الخميس إلى تدريبات الفريق بمدينة سانتا في الكولومبية.

 
دافيد أوسبينا

وأصيب أوسبينا حارس نيس الفرنسي بهذا الكسر في تدريب الثلاثاء، بعد صدام مع المهاجم هوغو روداييغا لاعب ويغان أثلتيك الإنكليزي. وأبدى أوسبينا أسفه لسوء الحظ الذي لازمه، لكنه أعرب عن "سعادته" بأن يكون راموس، الذي ينظر إليه على أنه أحد أفضل حراس المرمى في الدوري الكولومبي، هو من يشغل مكانه. بدوره صرح راموس في العاصمة بوغوتا بأنه فخور لإستدعائه للمرة الأولى للمنتخب الوطني، متعهدا بالعمل من أجل اللعب أساسيا. بيد أن المرجح هو أن يدفع غوميز بالحارس لويس إنريكي مارتينيز، لاعب أونسي كالداس الكولومبي بدلاً من أوسبينا في التشكيلة الأساسية. يذكر أن الحارس الثالث مع الفريق هو براينر كاستيو لاعب إندبندينتي ميديين المحلي أيضاً.

مقالات متعلقة

Got