الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 06:01

الأخوة أورط الناعورة تخرج القسم الثالث من الفوج الـ14 بفرحة

أحمد عزايزة مراسل
نُشر: 01/07/11 20:06,  حُتلن: 13:07

نكهة الحفل كانت بقصيدة للطالبه شوق زعبي والتي تشرح آلام الفراق وحلاوة التخرج والشهادة

الطالبة رغد زعبي ألقت كلمة معبره ومؤثره عبرت فيها عن فرحها الغامر لأنها تجني ثمار إثنا عشر عاما من الجهد والدراسه وبنفس الوقت عن حزنها الشديد لإنفصالها عن رفاق الدرب 

إحتفل مساء الجمعة طلاب القسم الثالث من طلاب الثواني عشر وهم طلاب الثاني عشر 1 والثاني عشر 6 في المدرسة الشاملة الإخوة أورط -الناعورة لبلدات مرج إبن عامر بتخريج الفوج الرابع عشر، حيث تم التخريج على ثلاث مراحل.


 
وألقى كل من مدير المدرسة سلمان زعبي كلمته الأخيرة قبل وداعه لطلابه خصوصاً طلاب الثاني عشر 1 الذي هو مربيهم، بمناسبة إنهائه لعمله في المدرسة وإنتقاله الى مدرسة بستان المرج.
 
أحر التهاني والتبريكات
كما وألقى المدير الجديد بسام زعبي كلمة ترحيب بالأهالي الكرام، المعلمين الأفاضل ورجال الصحافة المحترمين. إستهل الأستاذ أحمد البحيري الذي قدم أحر التهاني والتبريكات وأجمل باقات الزهور للخريجين وتمنى لهم حياة سعيدة ومستقبلاً باهراً.

ثمار إثنا عشر عاما
ثم سلم الكلام لعريفة الحفل الطالبة رغد زعبي والتي ألقت كلمة معبرة مؤثرة عبرت فيها عن فرحها الغامر لأنها تجني اليوم ثمار إثني عشر عاماً من التعب والجهد والدراسة وبنفس الوقت عن حزنها الشديد لإنفصالها عن رفاق الدرب فهم باتوا عائلة واحد لا تتجزأ من العائلة التي تربت فيها وكبرت معها. أنهت كلمتها شاكرة أساتذتها ومخاطبة أصدقائها موصية إياهم بمتابعة الدرب والإخلاص للدراسة.
 
حلاوة التخرج والشهادة
ونكهة الحفل كانت بقصيدة للطالبة شوق زعبي والتي تشرح آلام الفراق وحلاوة التخرج والشهادة وتحقيق  حلم كل طالب بوصوله الى الجامعة. وفي ختام الحفل تم تسليم الشهادات للطلاب.




مقالات متعلقة