الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

سيرخيو باتيستا مدرب منتخب الأرجنتين يكشف عن التشكيلة التي ستواجه بوليفيا

كل العرب
نُشر: 01/07/11 14:07,  حُتلن: 18:57

باتيستا وتيفيز يعانيان من علاقة فاترة بعد إدعاء الثاني الإصابة ليتفادى خوض مباراة البرازيل الودية في قطر

باتيستا يملك خيارات هجومية متعددة تكاد تضعه أمام مشكلة حقيقية لاختيار تشكيلته، إذ يتضمن هجومه كل من ميسي وتيفيز ولافيتزي وأنخل دي ماريا وغونزالو هيغواين  

أعلن سيرخيو باتيستا مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم تشكيلته الأساسية التي ستخوض مواجهة بوليفيا الافتتاحية اليوم الجمعة في مسابقة كوبا أميركا لكرة القدم المقامة حاليا في الأرجنتين. وتضمنت التشكيلة اسم المهاجم كارلوس تيفيز صاحب العلاقة الفاترة مع باتيستا.


سيرخيو باتيستا مدرب منتخب الأرجنتين

وقال باتيستا إن تشكيلة المواجهة ضد بوليفيا ستتضمن الحارس سيرخيو روميرو، واللاعبين خافيير زانيتي ونيكولاس بورديسو وغابرييل ميليتو وماركوس روخو وايفر بانيغا وخافيير ماسكيرانو (قائد الفريق) واستيبان كامبياسو وايزيكييل لافيتزي وليونيل ميسي. ويعاني باتيستا وتيفيز من علاقة فاترة بعد ادعاء الثاني الإصابة ليتفادى خوض مباراة البرازيل الودية في قطر في 17 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، قبل أيام قليلة من خوضه مباراة مع فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي.

استبعاد تيفيز عن التشكيلة
ومنذ نحو شهر، تطرق باتيستا إلى موضوع استبعاد تيفيز عن التشكيلة التي ستخوض غمار البطولة القارية. ويملك باتيستا خيارات هجومية متعددة تكاد تضعه أمام مشكلة حقيقية لاختيار تشكيلته، إذ يتضمن هجومه كل من ميسي وتيفيز ولافيتزي وأنخل دي ماريا وغونزالو هيغواين وسيرخيو أغويرو ودييغو ميليتو.


 

مقالات متعلقة

Got