أخبارNews & Politics

إصابة شابين مقدسيين بعد إندلاع مواجهات عند الحاجز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إصابة شابين مقدسيين بعد إندلاع مواجهات عند الحاجز العسكري بمخيم شعفاط

شهود عيان:

إصابة العشرات من الشبان والسكان المجاورين للحاجز بحالات إختناق جراء إطلاق قنابل الغاز بشكل مكثف

إغلاق الحاجز العسكري وإصابة شابين أحدهما بقنبلة غاز في وجهه والأخر برصاصة مطاطية وتم نقلهما الى مركز زغير الطبي بمخيم شعفاط

لوبا سمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

متجمهرون ألقوا حجارة ومفرقعات وزجاجات حارقة باتجاه قوات حرس الحدود المتواجدة في المكان

القوات ردت بإطلاق عيارات نارية تحذيرية في الهواء لتفريق الراشقين وعندما لم يتفرقوا أطلق عيار ناري واحد باتجاههم ما أدى الى إصابة شخص


أُصيب شابان، الليلة الماضية، بجروح مختلفة عند الحاجز العسكري المقام على أرض مخيم شعفاط في القدس المحتلة، بعد إندلاع مواجهات بين الشبان والجنود وإطلاق وابل من قنابل الغاز، والرصاص المطاطي إثر إغلاق الحاجز أمام المركبات.

 
صورة توضيحية

وأفاد شهود عيان في إتصال هاتفي مع مراسلتنا بالقدس، بأنه إندلعت مواجهات مساء أمس الخميس بعد إغلاق الحاجز العسكري، حيث أصيب شابان أحدهما بقنبلة غاز بوجهه والأخر برصاصة مطاطية ( ولم تعرف أسماؤهما بعد) وتم نقلهما الى مركز زغير الطبي بمخيم شعفاط، ومن ثم تم تحويلهما لتلقي العلاج باحدي المستشفيات في القدس، وإصابة العشرات من الشبان والسكان المجاورين للحاجز بحالات إختناق جراء إطلاق قنابل الغاز بشكل مكثف.

تعقيب الشرطة
وقالت لوبا سمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي في اتصال للعرب إنه وعند مدخل مخيم شعفاط ألقيت الحجارة والمفرقعات والزجاجات الحارقة باتجاه قوات حرس الحدود المتواجدة في المكان. القوات ردت بإطلاق عيارات نارية تحذيرية في الهواء لتفريق راشقي الحجارة وعندما لم يتفرقوا أطلق عيار ناري واحد باتجاههم ما أدى الى إصابة شخص واحد من المشتبهين بالرشق بجروح طفيفة في قدمه وتم اعتقاله ونقله وهو رهن الإعتقال لتلقي العلاج في مستشفى هداسا. وتابعت سمري: "تمت السيطرة على الوضع علما أنه تم أيضا إغلاق الحاجز أمام حركة مركبات السير".

كلمات دلالية