الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

المدرسة الرسمية ب في دير حنا تحتفل بتخريج فوج جديد من طلاب السوادس

عبد حسين- مراسل
نُشر: 29/06/11 18:47,  حُتلن: 20:20

مدير المدرسة الأستاذ ناصر نصرة رحب من خلال كلمته بالحضور الكريم المميز وأشاد بأهمية أسلوب المعلم لتمرير المسيرة التعليمية

الحفل تخلل مسرحيات من إبداعات الطلاب ، مسرحية عن الفيس بوك ومسرحية نقد لتدخل الأهل الغير سليم في المسيرة التعليمية فالمسرحيتان من إعداد وتمثيل الطلاب 

احتفت أسرة المدرسة الرسمية "ب" بتخرج فوج جديد من طلاب صفوف السوادس. وتفتخر المدرسة وتعتز بهذه النخبة من الطلاب من هذا الجيل.
 



التواصل بين أسرة المدرسة والأهل
وقد رحب مدير المدرسة الاستاذ ناصر نصرة من خلال كلمته بالحضور الكريم المميز وأشاد بأهمية أسلوب المعلم لتمرير المسيرة التعليمية، وقال ان نجاح طلاب المدرسة المميز مستمد من التواصل بين أسرة المدرسة وجمهور الأهل الداعمين لأبنائهم ومن الهيئة التدريسية المتفانية في العمل والعطاء. وكذلك رحب بحضور المعلمين المتقاعدين اللذين تفانوا في مسيرة هذه المدرسة التعليمية حيث تحدث المعلم المتقاعد قاسم خطيب بالنيابة عنهم.



فقرات فنية من إبداع الطلاب
تخلل الحفل مسرحيات من إبداعات الطلاب ، مسرحية عن الفيس بوك ومسرحية نقد لتدخل الأهل غير السليم في المسيرة التعليمية. فالمسرحيتان من إعداد وتمثيل الطلاب. وقدم الشكر والتقدير لكل من ساعد ودعم من الناحية المادية والمعنوية وشارك في هذا الحفل. كما وقدم الشكر الجزيل للأهل المتبرعين بتكاليف الحفل. وتم توجيه الشكر للمعلتين المركزتين لموضوع التربية الإجتماعية تحرير حسين وريتا خلايلة وكل من ساهم وساعد في انجاح هذا الحفل.

مقالات متعلقة