الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:02

عامر منصور:بدأنا الموسم بالقدم اليسرى وسألعب فقط مع اللد

حجاج رحال مراسل-
نُشر: 28/06/11 14:30,  حُتلن: 23:10

اللاعب عامر منصور: 

حققنا موسما ناجحا جدا حيث أنهيناه في البلي أوف الوسطي بعيدا جدا عن صراعات القاع

قدم مراد مردودا جيدا للغاية حين لعب في الفريق ليس في هذا الموسم فحسب بل منذ أن بدأ مشواره معه

 لم نكن بعيدين من الإنخراط في البلي أوف العلوي وما حققناه هو شهادة فخر لجميع أعضاء الفريق

بدأنا الموسم بالقدم اليسرى وصارعنا في قاع اللائحة مما اضطر الى انهاء عمل المدرب نجوان غريّب واستبداله بالمدرب سليمان الزبارقة

أنهى اللاعب عامر منصور (من الطيرة) ، كما فريقه هبوعيل شباب اللد ، موسما ناجحا للغاية في الدرجة الممتازة ، حيث كان اللد الفريق العربي الأول الذي يضمن بقاءه.وعلى الأرجح فإن عامر (26 عاما) سيواصل المشوار معه.

* فاجأتم الجميع وربما أنفسكم بنجاحكم الفائق في الموسم الماضي..
- حققنا موسما ناجحا جدا حيث أنهيناه في البلي أوف الوسطي بعيدا جدا عن صراعات القاع لا بل لم نكن بعيدين من الإنخراط في البلي أوف العلوي وما حققناه هو شهادة فخر لجميع أعضاء الفريق ويدعو الى التفاؤل بخصوص المواسم القريبة المقبلة فقد ضحى الجميع من أجل نجاحه.

* النهاية كانت ممتازة لكن البداية لم تكن مطمئنة بتاتا..
- صحيح فقد بدأنا الموسم بالقدم اليسرى وصارعنا في قاع اللائحة مما اضطر الى انهاء عمل المدرب نجوان غريّب واستبداله بالمدرب سليمان الزبارقة الذي قاد الفريق الى بر الأمان بهمة باقي اللاعبين والإداريين. الحظ لم يحالفنا في أول المشوار لكننا لم نيأس ولم نحبط وواصلنا بعزيمة قوية لصنع التغيير ونجحنا.

* خشي الكثيرون من سياسة المسؤولين المتبعة في الموسمين الأخيرين بالإعتماد على المحليين والناشئين لكنها أثبتت نجاعتها..ماذا تقول؟
- يتضح أنها سياسة ناجحة جدا لأنها تدر بالفائدة على الفريق ماديا ومهنيا اذ يتم التوفير في الميزانيات وفي نفس الآن يصبغ الفريق بالمحليين والناشئين من خلال الدمج بينهم وبين المجربين وأعتقد أنه يجب ابقاء معظم كادر اللاعبين في الموسم الكروي المقبل.

* مستواك في تحسن مستمر..هل ستبقى في اللد أم ستنضم الى فريق آخر؟
- تقدم مستواي كثيرات هذا الموسم اذ طبخت سبعة أهداف لزملائي وهدفي في الموسم المقبل اللعب في العليا كما فعلت في الماضي غير البعيد مع هبوعيل تل أبيب ، اما اذا لم يكتب لي ذلك لإانني سألعب في الدرجة الممتازة مع فريق شباب اللد فقط لا غير، اذ أنني متفق مع الإدارة على جميع بنود العقد.

* كيف تأثرتم بترك مراد أبو عنزة وإنتقاله الى م.بيتح تكفا؟
- قدم مراد مردودا جيدا للغاية حين لعب في الفريق ليس في هذا الموسم فحسب بل منذ أن بدأ مشواره معه.انه مهاجم فذ وإنتقاله الى الدرجة العليا في مكانه ، وبالنسبة لفريقنا فانه لم يتأثر من تركه لأنه فريق يعتمد على قدرات جميع اللاعبين وليس على قدرات لاعب واحد وخير دليل على ذلك أننا نجحنا بدون مراد.

مقالات متعلقة