الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 20:02

مدرسة كوكب أبو الهيجاء تخرج الفوج الـ32 من طلاب التواسع

من : أمين
نُشر: 29/06/11 10:53,  حُتلن: 15:56

عمر حجوج مدير المدرسة شدد على أهمية العلم والتعلم وتمنى التوفيق للخريجين في حياتهم المستقبلية وشكر كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل

الحفل تخلل توزيع الهدايا التقديرية على غازي حاج لتبرعه بتكاليف بناء ساحة في القسم الشرقي من المدرسة بمساحة 700 متر مربع

مع مغيب شمس يوم أمس الثلاثاء أضاءت شموع الفرح في القاعة الرياضية في كوكب أبو الهيجاء لتخريج كوكبة من 46 فارسا من طلاب التاسع أ والتاسع ب من مدرسة كوكب ابو الهيجاء الرسمية . بدأ الحفل بعرض شيق من طلاب التواسع بإشراف الأستاذ حسين أبو الهيجاء مربي التاسع أ والأستاّذ عادل هيجاني مربي التاسع ب .

ثم ألقى الدكتور عمر حجوج مدير المدرسة كلمة شدد فيها على أهمية العلم والتعلم وتمنى التوفيق للخريجين في حياتهم المستقبلية وشكر كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل وتلاه الأستاذ مصطفى خليل مدير قسم المعارف في المجلس المحلي بكلمة توجه بها للأباء باخذ دورهم بعملية التربية والتعليم وتوجه للزملاء المعلمين بأخذ دورهم الفعال في العملية التعليمية وحث الطلاب على العمل والمثابرة للوصول الى القمم. وألقى المربي حسين أبو الهيجاء كلمة المربين وتخلل الحفل فقرة فنية من تقديم الفنانة الصاعدة ألاء محمد إبنة قرية كوكب بمرافقة عازف الأورغ رامي مطر كما وتخلل الحفل توزيع الهدايا التقديرية على السيد غازي حاج على تبرعه بتكاليف بناء ساحة في القسم الشرقي من المدرسة بمساحة 700 متر مربع. ومحمود مصطفى حجوج ومصطفى محمود حجوج ومحمد إبراهيم خليل وزياد أحمد أبو الهيجاء وعدنان محمد أبو الهيجاء على تبرعهم بتكاليف مكتبة مدرسية قيمة.

توزيع الشهادات على الخريجين
كما وتم تقديم هدية تقديرية لتغريد حجوج (أم راشد) على تبرعها بهدايا للطلاب الخريجين والجدير ذكره أن المرحوم راشد كان أحد طلاب الصف والذي ذهب الى الرفيق الأعلى في نهاية صف البستان نتيجة مرض عضال وبهذه المناسبة القت والدته إم راشد كلمة مؤثرة أبكت بها الجميع . بعد ذلك جرى توزيع الشهادات على الخريجين بأجواء البهجة والفرح والدموع تؤثرا بهذه المناسبة. حضر الحفل أهالي الخريجين وأعضاء الهيئة التدريسية والعديد من المدعوين من بينهم الأخ مصطفى فارس ممثلا للسلطة المحلية . تولى عرافة الإحتفال الأستاذ أحمد عبد الغني وتولى الجانب الفني والتقني الأستاذ فؤاد نايف أبو الهيجاء والأستاذ رياض خليل . 

مقالات متعلقة