الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

المرشدون في مشروع شيلح بفعاليات الحذر على الطرق

كل العرب
نُشر: 27/06/11 13:30,  حُتلن: 13:34

شارك في هذه الفعالية 4000 مرشد شاب من "شيلح"، وقد قاموا بتمرير الفعاليات لنحو 30 ألف تلميذ في المدارس الإبتدائية من مختلف أنحاء البلاد

على أبواب العطلة الصيفية، أقام المرشدون الشباب في مشروع "شيلح" (ميدان، قومية، ومجتمع)، وبالتعاون مع جمعية "أور يروك" وقسم "شيلح" في وزارة التربية، فعالية تربوية على مدار يومي 22 و 23 من حزيران الجاري. وقد كانت هذه الفعالية، المتعلقة بالتصرف الآمن على الطريق، موجهة لتلاميذ الصفوف الثالثة حتى السادسة في المدارس الإبتدائية.



شارك في هذه الفعالية 4000 مرشد شاب من "شيلح"، وقد قاموا بتمرير الفعاليات لنحو 30 ألف تلميذ في المدارس الإبتدائية من مختلف أنحاء البلاد. تركّزت الفعاليات بثلاثة محاور أساسية: السير الآمن وعبور الطريق الآمن، الركوب الآمن على الدراجة الهوائية، والسفر الآمن بالسيارة. كذلك، تم تزويد التلاميذ برزم من الملصقات التي تحمل "رسائل" تتعلق بالتصرف الآمن على الطريق خلال العطلة الصيفية.
قبيل الفعاليات المذكورة، قامت جمعية "أور يروك" بتمرير دورات تأهيلية لمعلمي مشروع "شيلح" خلال شهر أيار الماضي. بعدها، قام المعلمون بإعداد المرشدين الشباب في المشروع وتأهيلهم لتمرير هذه الفعاليات للتلاميذ. 


 

مقالات متعلقة