الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:02

مواطنون من مجدالكروم: الشرطة استهدفت الدراجة النارية وقامت بإعتراض طريقها عمداً

محاسن ناصر -
نُشر: 26/06/11 11:02,  حُتلن: 16:14

شاهد العيان سامر سرحان: الشاب لم يهرب من الشرطة بل كان يقود بشكل قانوني لكن الشرطي قام بقطع الطريق عليه!!

نائب قائد شرطة كرميئيل شلومي كوهن: سائق الدراجة لم يكن على رأسة خوذه ولم يخفف من سرعته بالرغم من قيام سيارة الشرطة باعتراضه !

وقع صباح اليوم الاحد حادث طرق بين دورية شرطة ودراجة نارية في الشارع الرئيسي الداخلي لقرية مجد الكروم، وقد نجم الحادث عن اصطدام المركبتين، بعد ان قام سائق دورية الشرطة - بحسب ما افاده شهود عيان - بقطع الطريق على الدراجة النارية وسائقها وهو حاتم حمدان من مجد الكروم. الشاب حاتم حمدان اصيب بجروح متوسطة وتم نقله على اثرها الى مستشفى الجليل الغربي في نهاريا للعلاج.



وبعيّد الحادث احتج مواطنون من القرية على عمل الشرطة، خاصة بعد ان كثفت من وجودها في القرية، لا سيما من خلال نصب الحواجز وتفتيش سيارة مختارة عابرة لضبط مخالفي السير ممن لا يمكلون رخص سياقة وغيرها.



"الشرطة قطعت الطريق على سائق الدراجة النارية عمداً"
احمد حمدان احد افراد العائلة قال في حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب: لقد كان قريبي حاتم، في طريق عودته الى منزله وهو يقود دراجته النارية التي يملك لها كل الاوراق القانونية، والرخص والتراخيص، الا ان الشرطة وبدون سابق انذار قظعت الطريق عليه بشكل متعمد، بعد ان خرجت من مخبئها ما ادى لوقوع الحادث".

الشرطي دهس السائق
شاهد العيان اخر يدعى سامر سرحان قال لمراسل موقع العرب الذي تواجد بمكان الحادث: "الشرطة قامت بدهس الشاب حاتم بشكل متعمد.. فقد كان من الاجدى والاجدر منهم ان يطلبوا منه التوقف جانباً وكان سيفعل ذلك، هو لم يهرب منهم بل كان يقود قانونيا لكن الشرطي دهسه قصدا وعمداً!!



بالاضافة لشهادة سامر سرحان فان العديد ممن تواجدوا وشاهدوا الحادث اصروا على ان ما حصل كان مقصودا من قبل رجل الشرطة.

افراد الشرطة حالوا اخفاء الحقيقة
واضاف شاهد آخر من سكان القرية: ان الشرطي الذي كان يقود دورية الشرطة المشتركة في الحادث، حاول اخفاء الحقيقة حين قام بوضع قطة قماش على رقم الدراجة النارية بادعاء انها بدون رقم ترخص باين للعيان، لكن لا يوجد اي سبب لاخفاء الرقم اذ ان الدراجة النارية بها اوراق قانونية مثبتة وحاتم حمدان يملك رخصة سياقة ولا يوجد اي مبرر لفعل ذلك.

مواطنو مجدالكروم مستاؤون
الجدير ذكره انه يوجد استياء عام من اهالي القرية وجمهور السائقين مما تفعله الشرطة كل صباح في مداخل مجد الكروم من نصب حواجز ومضايقات وتحرير مخالفات على ابسط الامور لمن يملك اوراق قانونية...

تعقيب الشرطة
من جهة اخرى عقب شلومي كوهن نائب قائد شرطة كرميئيل في حديث لموقع العرب حول الحادث:" بودي ان اشير الى ان سائق الدراجة النارية قاد دراجته بصورة قانونية ولم يتجاوز السرعة المسموحه لكنه قادها بدون خوذه على رأسه ممما دفع رجال الشرطة في الحاجز لاعتراض طريقه وبالرغم من تواجده على مسافة تبعد اكثر من 100 متر، فلم يقم بتخفيف السرعة بتاتا بالرغم من انه كان لديه الوقت الكاف لذلك مما ادى الى اصطدامه بسيارة الشرطة من الناحية اليمينية لها واصابته. للاسف اقول انه وبعد الحادث تجمهر العشرات من شبان القرية وقاموا بشتم رجال الشرطة والتعرض لعملهم وهذا غريب في ظل طلب شخصيات قيادية بالقرية من الشرطة التواجد في المكان وضبط السير بها ومعاقبة كل مخالف للقانون.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
249822.44
BTC
0.52
CNY