الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

مدرسة أورط حلمي الشافعي في مدينة عكا تخرج الفوج الـ39

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 24/06/11 08:31,  حُتلن: 20:24

الأستاذ محمد حجوج تمنى للطلاب حياة جميلة وناشدهم بمواصلة حصد النتائج الطيبة في الجامعات والكليات والعمل باجتهاد من أجل تحقق أفضل العلامات والنتائج الطيبة

إحتفلت مساء الخميس مدرسة أورط على إسم حلمي الشافعي في مدينة عكا بتخريج الفوج الـ39 من طلابها، حيث أقيم الحفل في ساحة المدرسة بحضور شمعون لنكري رئيس بلدية عكا وأدهم جمل نائب رئيس البلدية ومحمد حجوج مدير المدرسة والمفتش توفيق زعرورة وأحمد عودة عضو بلدية عكا والعديد من الشخصيات الإجتماعية ولفيف من أهالي الخريجين والضيوف، ومدراء المدارس، وأعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب.

وتولى عرافة الحفل الأستاذ ميلاد خليل وشمل عدة فقرات فنية، قدمها الفنان مراد قربي، وكلمات عديدة. في الختام تم توزيع الهدايا الرمزية مع الشهادات على الخريجين وتوزيع شهادات تقدير لبعض الطلاب والطالبات على التحصيل والسلوك.

عمل دؤوب
وهنأ الأستاذ محمد حجوج الفوج الجديد من الطلاب والطالبات وتمنى لهم حياة جميلة ورائعة وناشدهم بمواصلة حصد النتائج الطيبة في الجامعات والكليات والعمل باجتهاد من أجل تحقق أفضل العلامات والنتائج الطيبة التي تسعد بلا شك المربين والمعلمين وترفع من شأن كل طالب وطالب. وأثنى المدير حجوج على العمل الدؤوب والمستمر الذي قام به طلاب وطالبات المدرسة خلال السنوات التعليمية ورفع مستواهم في مجال التعليم وتحدث عن الإنجازات المدرسية شاكرا" الهيئة التدريسية من معلمين ومعلمات على المجهود الكبير الذي قدموا للمدرسة للمدرسة والطلاب. 

 

مقالات متعلقة