الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

أحمد عويسات يكتب على صفحات العرب:بحاجة الى ثورة رياضية

كل العرب
نُشر: 21/06/11 15:56,  حُتلن: 14:18

أهم ما جاء في المقال:

حرقتم أعصاب المشجع البسيط الأمين من خلال هذه السياسات الوهمية

إدارة كان شغلها الشاغل الصعود الى درجات أعلى بأسرع وقت ممكن، كأنهم يتسابقون على دخول موسوعة "غينيس"

كلمه تحية وإجلال لسفرائنا من الوسط العربي الذين قدموا موسما ناجحا وفرضوا هيمنتهم على فرق القمة في الدوري الإسرائيلي حيفا وتل أبيب

موسم فاشل مر على فرقنا العربية، حيث شهد هبوط الأخوة عرابة، والأهلي أم الفحم، وأبناء الطيبة، ومكابي كفرقرع، وبلدي أم الفحم، وهبوعيل عرعرة والحبل ع الجرار، ومع نهاية كل موسم نُشيع جثمان فرق جديدة من مُجتمعنا العربي الرائع نتيجة عمل إدارتنا الحكيمة، إدارة كان شغلها الشاغل الصعود الى درجات أعلى بأسرع وقت ممكن، كأنهم يتسابقون على دخول موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، ودون أن يؤخذ بعين الإعتبار عدم وجود بنيه تحتية من ملعب بيتي، وميزانيات وفرق شبيبة، وغالبيتهم همهم الوحيد تصدر عناوين الصحف والمواقع من خلال العمل بمبدأ "شوفوني يا ناس" و"عمل فلان وطلعنا ليغا" ووضع البلد على الخارطة الرياضية. 

تلفت الأعصاب
لقد حرقتم أعصاب المشجع البسيط الأمين من خلال هذه السياسات الوهمية .. تفضلون لاعبي التعزيز على أبناء البلد، تهطل عليهم الدولارات كزخات المطر ... بالله عليكم تعلموا من يعقوب شاحر مالك مكابي حيفا ابن الـ 70 عاما.

 ثورة رياضية شبابية لتغير الواقع المرير والبداية من الصفر
اصحوا من غفلتكم وسباتكم وخططوا بشكل مدروس وتعلموا من أخطاء الآخرين لكي لا تسجلوا في خبر كان الناقص، لا تلعبوا بمشاعر الشيوخ والأطفال المحروقين على هذه اللعبة التي يفرح لها مئات الآلاف من عربنا في الداخل، لم يبق شيء نفتخر فيه غير كرة القدم في ظل المشاكل الذي نعيشها يوميا، تخيلوا " لا سمح الله " في حال لم يضمن فريق العرب إتحاد أبناء سخنين بقاءه في الدرجة العليا، كم نوبة قلبية ستكون وأطفال سيبكون، نحن شبابٌ متعطش للإنجازات المدروسة والناجحة وليس الضحك علينا، ان كنتم تبحثون عن حل، فهو عندنا: لا بد من ثورة رياضية شبابية لتغير الواقع المرير والبداية من الصفر.
في المقابل كلمه تحية وإجلال لسفرائنا من الوسط العربي الذين قدموا موسما ناجحا وفرضوا هيمنتهم على فرق القمة في الدوري الإسرائيلي حيفا وتل أبيب، أثلجتم صدورنا يا احمد سبع ، وئام عماشة ، محمود عباس ، مهران راضي وطالب طواطحه.... ، خبطة قدمكم ع الأرض هدارة.....

موقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرا في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر.
لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وصورة شخصية بحجم كبير وجودة عالية وعنوان الموضوع على العنوان:
alarab@alarab.co.il


 

مقالات متعلقة