الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

في المحطة الأخيرة لوداعه بالاك يرفض مباراة المهزلة ومدرب ألمانيا يستنكر

كل العرب
نُشر: 19/06/11 17:41,  حُتلن: 19:03

مايكل بالاك: إذا كان الانطباع يفيد بأنه جرى التعامل بأمانة معي بدوري قائدا للمنتخب الألماني، فإن هذا ببساطة يعد نفاقا

فولفجانج نيرسباخ: كل المحادثات مع بالاك (34 عاما) كانت «عادلة» وإن لوف قال له في مارس إنه لم يعد لديه في المنتخب مكان له

إستنكر المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف، والإتحاد الألماني للعبة أمس السبت الإنتقادات شديدة اللهجة التي أدلى بها النجم مايكل بالاك حول طريقة إنهاء مشواره مع المنتخب، وقال الأمين العام للإتحاد الألماني فولفجانج نيرسباخ في تصريحات نشرها الإتحاد في موقعه على الإنترنت: "إن كل المحادثات مع بالاك (34 عاما) كانت عادلة وإن لوف قال له في مارس إنه لم يعد لديه في المنتخب مكان له".


من اليمين: لوف وبالاك

وأضاف نيرسباخ: "أن اللاعب لم يقم بعدها بالترتيب للإعلان عن إعتزاله اللعب الدولي"، وقال لوف يوم الخميس الماضي إن بالاك (34 عاما) لم يعد ضمن المنتخب في ظل نجاح اللاعبين الشبان في لعب الدور الأساسي بالفريق، ووجه لوف والإتحاد الألماني الدعوة إلى بالاك لقيادة المنتخب في المباراة الودية المقررة أمام المنتخب البرازيلي في العاشر من أغسطس المقبل، لتكون بمثابة مباراة وداع بالاك للعب الدولي، ولكن اللاعب رفض الدعوة أمس الأول ووجه إنتقادات حادة حول الطريقة التي أعلن بها لوف نهاية مشواره مع المنتخب.
وقال بالاك في بيان أصدره مدير أصدره مدير أعماله: "إذا كان الانطباع يفيد بأنه جرى التعامل بأمانة معي بدوري قائدا للمنتخب الألماني، فإن هذا ببساطة يعد نفاقا"، ووصف بالاك الذي شارك في 98 مباراة دولية إعتبار المباراة الودية المقررة مسبقا مباراة وداع بالنسبة له بأنها مهزلة.

أتخاذ القرار في اللقاء الأخير
وكانت آخر مشاركة لبالاك ضمن صفوف المنتخب الألماني في مارس 2010، وغاب عن الفريق في نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا بسبب إصابة في الكاحل ولم يستدعيه لوف مجددا خلال العام الحالي، حيث كان اللاعب الذي إرتدى شارة قيادة المنتخب في 55 مباراة، يتعافى من إصابة أخرى.
وقال نيرسباخ في حوار نشر بموقع الإتحاد الألماني على الإنترنت إن لوف أبلغ بالاك في لقاء جمع بينهما في 30 مارس الماضي إنه لم يعد لديه في المنتخب مكان للاعب خط وسط فريق باير ليفركوزن. 
وأكد نيرسباخ: "لقد اتفقنا سويا على الحفاظ على الهدوء ومنح مايكل بالاك الوقت للتفكير في المسألة، واتخاذ القرار في اللقاء الأخير مع يواخيم لوف بشأن كيفية إعلان القرار".

 

مقالات متعلقة

Got