الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

مدرسة الكرمل في حيفا تخرج الفوج السابع والعشرين من طلابها بأجواء مميزة

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 18/06/11 22:20,  حُتلن: 11:49

 ياهف أوضح في كلمته ان مستوى هذه المدرسة يعتبر عاليا وهو فوق المعدل

احتفلت مدرسة الكرمل في حيفا في قاعة كريغر بمناسبة تخريج الفوج السابع والعشرون من طلابها وذلك بحضور رئيس بلدية حيفا يونا ياهف والدكتور ماجد خمرا والمفتش ميشيل سليمان وطاقم المعلمين وباشتراك واسع للكهنة والراهبات الذين يواكبون عمل المدرسة بالأهالي والضيوف والطلاب.

الإرادة القوية
رئيس بلدية حيفا يونا ياهف أوضح في كلمته ان مستوى هذه المدرسة يعتبر عاليا وهو فوق المعدل بكثير وهذا وبحق نتيجة لعمل مديرة المدرسة ومعلميها وطالب ان يصفقوا لهم كذلك فقد توجه يونا ياهف للطلاب وركز على ان المدرسة قد أعطتهم القدرات التي تساعدهم لتحقيق النجاح في الحياة الحقيقة حيث سيقررون باي درب سيسيرون ووعدهم انهم سيشتاقون لحياة المدرسة فالحياة صعبة جدا بالنسبة لحياة المدرسة الرائعة.
مديرة المدرسة انه كرام أوضحت في كلمتها ان الأمل يجب ان يرافق الطلاب في طريقهم وان يمنع اليأس من ان يسيطر عليهم وانها قررت ان تخصص كلمتها للخرجين وذلك لتبقى لهم منارة طوال العمر فتطرقت لصاحب الإرادة القوية والمحطات التي يمر بها الطالب لتحقيق النجاح .
يذكر انه تخلل فقرات فنية متنوعة حيث قدمت جوقة المدرسة فقرات موسيقية وغنائية من تحضير وأداء الطلاب وانتهى الاحتفال بتوزيع شهادات التخريج على الطلاب بأجواء مميزة ورائعة .
 





مقالات متعلقة