فنانين

البرايم الـ12:ليان وعبد السلام يعودان للأكاديمية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
31

ام الفحم
سماء صافية
31

القدس
سماء صافية
31

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
سماء صافية
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
سماء صافية
31

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

البرايم الـ12:ليان بزلميط وعبدالسلام يعودان للأكاديمية ووداعاً لكرستين

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

لا شك أن أحداث ستار أكاديمي بدأت بالتطور والتقدم في الأكاديمية... فمنذ الاسبوع الاول، بتنا شاهدين على التحدي الذي يسود أجواء الأكاديمية.ناهيك عن خوف الطلاب الذين ابدوه، سعياً للمحافظة على مكانهم داخل الاكاديمية وعدم مغادرتها.

نومينيز الأسبوع الفلسطينية ليان بزلميط واللبنانية كرستين سعادة وعبدالسلام من الكويت

لا شك أن أحداث ستار أكاديمي بدأت بالتطور والتقدم في الأكاديمية... فمنذ الاسبوع الاول، بتنا شاهدين على التحدي الذي يسود أجواء الأكاديمية.ناهيك عن خوف الطلاب الذين ابدوه، سعياً للمحافظة على مكانهم داخل الاكاديمية وعدم مغادرتها.


ونومينيز الأسبوع الفلسطينية ليان بزلميط واللبنانية كرستين سعادة وعبدالسلام من الكويت.
نسمة وجيلبيرت وكرستين يغنون لفرقة الآبا "مامي ميا".. ليعود التشجيع وال حياة الى الأجواء في قاعة ستار أكاديمي، أداء رائع لجميعهما، وأصوات أكثر من رائعة وأداء أكثر من مُتقن.
لوحة فنية وصوت رائع
لوحة فنية رائعة، تأخذنا الى الغاب لنستمع "حبيبي ما بخبي عليك" بصوت الطالبة سارة. عودة للمسرح لتتحدث هيلدا مع وديع حول أصوات الطلاب. وعلى المسرح الصوت المصري لإيهاب توفيق مع أغنية "سحراني ليل نهار"، الجمهور يتفاعل بطريقة إيجابية مع المطرب، ويرافقه أحمد عزت.
تصفيق حار وغناء
محمد  دقدوق من سوريا يطرب الجمهور العربي في قاعة الأكاديمية بصوته الرنان بأغنية فارس كرم "الختيار اللي ع العكازة".

نومينيز !
جولة قصيرة الى منطقة الخطر "النومينيز"، عبدالسلام لا يتمتع الا بصوت ضعيف لل أغاني التي يختارها، كرستين... للمرة الثانية يقع الإختيار عليها بأن تكون نوميني، وليان الفلسطينية تعتذر لفلسطين وتعتذر لأهلها وأمها ومعجبيها لوقوع الإختيار عليها كـنوميني. 
ليان بصوتها الرومانسي المُتقن تغني أغنية يارا "حاول مرّة"، وعبدالسلام بصوته الضعيف يغني أغنية ذكرى "يوم ليك ويوم عليك"، وكرستين بثقافتها الأجنبية تأخذنا بجولة نحو مقطع من أغنية "the only girl" لريهانا...
"شو سهل الحكي"
رويدا عطية بأغنية "شو سهل الحكي"، برفقة الطالبة أميمة من تونس وسارة من سوريا، نلاحظ الفرق الفظيع بين طبقات الصوت بين الفنانة رويدا عطية والطالبة أميمة والطالبة سارة.
إيهاب توفيق من جديد مع أغنية "يا أحلى منهم".
قلب سعيد
قلب من سعيد؟ طبعاً قلب نسمة سعيد في أغنية "قلبي سعيد".. صوت طربي من جديد يعود الى الساحة. أليسار تقول أن الرقص يُفرح الإنسان ويعطي الحرية للراقص.
توب 4...
سارة في المرتبة الأولى
نسمة في المرتبة الثانية
أحمد عزت في المرتبة الثالثة
أميمة في المرتبة الرابعة

ما بدي قلك شو بني !
رويدا عطية على المسرح مع الموسيقى الصاخبة والإيقاع السريع لتغني "بعدك ع بالي" برفقة الطالبة سارة. يطل النوميني عبدالسلام وأميمة بأغنية "ما بدي قلك شو بني".
وبعد التبضع الذي قام به أحمد عزت نعود للمسرح لنستمع للفنان إيهاب توفيق وأغنية "الله عليك يا سيدي" ويرافقه الطالب محمد دقدوق من سوريا وأحمد عزت من مصر.
رويدا عطية المتجددة
وتشرح رئيسة الأكاديمية عن وضع الطلاب حتى البرايم الثاني عشر، حيث أن الطلاب لا يلتقون بأحد، وهم بعيدون عن أهلهم وأصدقائهم. ومن جديد تعود الموسيقى الجميلة لتستقبل رويدا عطية، والطريف في الموضوع أن رويدا لا تقل جاذبية عن هيلدا، فتفاجئنا بكل أغنية بتغيير ثيابها لتطل بـ"ستايل" جديد وجميل.
كرستين وجيلبيرت على المسرح من جديد لنعود سوية للأجواء التي تغيب عن الغناء العربي.. ولتفتح آفاقنا لنتعرف على موسيقى غربية جميلة.
دقائق عصيبة والجماهير العربية تُصوت لعبدالسلام
وبعد حفلة الأوسكار، نقف وقفة الأعصاب المتوترة مع النومينيز الثلاثة، من سيعود الى الأكاديمية، الحضن الدافىء للطلاب، ومن سيخرج عائداً الى بلاده، فخوراً بما أنجر... ليان من فلسطين... كرستين من لبنان... عبدالسلام من الكويت..
كرستين أم ليان ؟!
النجوم تتكاثر لدى ليان.. وتقل لدى كرستين.. وبهذا تعود ليان الى الأكاديمية بفضل الزملاء الطلاب في الأكاديمية.. ويعود عبدالسلام وليان الى الأكاديمية.





 

كلمات دلالية
كفرقرع: مؤتمر لبحث تداعيات العنف والجريمة