أخبارNews & Politics

المسيرة مستمرة:إتحاد المياه ينشر مناقصة في شفاعمرو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متناثرة
20

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
غيوم متناثرة
19

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
17

كفر قاسم
غيوم متناثرة
19

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إتحاد المياه ينشر مناقصة لتغيير وتجديد محطات الضخ في شفاعمرو

يستمر إتحاد المياه والصرف الصحي بالعمل بشكل مكثف هذه الأيام من أجل التغلب على مشكلة الخط الرئيسي الذي يزود خزانات المياه بشفاعمرو بالمياه. وقد تبين أن هذا الخط (البالغ من العمر 30 عاما) – والذي من المخطط أن يتم تغييره بالكامل وفق خطة

د. حجازي المدير العام: 

أننا لا نألوا جهدا أو نقتصد في النفقات من أجل ضمان وصول المياه النظيفة إلى بيوت المواطنين، عمال الاتحاد والطواقم الهندسية تعمل ليلا نهارا

ناهض خازم رئيس بلدية شفاعمرو :
 
الأنبوب الذي إنفجر عمره أكثر من 30 عاماً وهو مهترئ وبحاجة الى صيانة كبيرة

 بالتعاون مع الدكتور احمد حجازي مدير عام اتحاد المياه والصرف الصحي نجحنا بترميمه خلال ساعات نهار يوم الأثنين


يستمر إتحاد المياه والصرف الصحي بالعمل بشكل مكثف هذه الأيام من أجل التغلب على مشكلة الخط الرئيسي الذي يزود خزانات المياه بشفاعمرو بالمياه. وقد تبين أن هذا الخط (البالغ من العمر 30 عاما) – والذي من المخطط أن يتم تغييره بالكامل وفق خطة العمل السنوية المستقبلية – متهرئ وأصابه التلف.


ناهض خازم رئيس بلدية شفاعمرو

وقد حصلت بهذا الخط انفجارات كثيرة ومفاجئة، تسببت بقطع المياه عن أحياء في المدينة يوم الاثنين، وقد استطاعت طواقم العمل الهندسي التابعة للاتحاد التغلب على التلف وأعادت المياه إلى الخطوط مساء يوم الاثنين.
وقد تفاجأ مهندسو الاتحاد ومسؤولو الصيانة به بأنه حتى بعد الانتهاء من العمل يوم الاثنين فقد حصل إنفجار آخر يوم الثلاثاء، مما اقتضى التدخل السريع للاتحاد. ومن المخطط له أن يتم قطع المياه عن أحياء شفاعمرو الساعة 11:00 من ليلة الثلاثاء وحتى ساعات الصباح من يوم الأربعاء.

المدير العام د. حجازي: لا نألوا جهدًا ولا نقتصد بالنفقات
وفي هذا الموضوع يقول المدير العام د. حجازي: "هذا دليل آخر على أننا لا نألوا جهدا أو نقتصد في النفقات من اجل ضمان وصول المياه النظيفة إلى بيوت المواطنين، عمال الاتحاد والطواقم الهندسية تعمل ليلا نهارا (وبالأخص ليلا حتى نقلل من الإزعاج للمواطنين) لتوفير اعلى مستوى من الخدمات".
رئيس البلدية، ناهض خازم: نجحنا، بالتعاون مع الاتحاد بترميم الخط
وفي حديث مع رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم قال: "الأنبوب الذي انفجر عمره أكثر من 30 عاماً وهو مهترئ وبحاجة الى صيانة كبيرة، وبالتعاون مع الدكتور احمد حجازي مدير عام إتحاد المياه والصرف الصحي نجحنا بترميمه خلال ساعات نهار يوم الأثنين، وحتى أن لا تنقطع المياه في ساعات نهار يوم الأربعاء عن المدينة قمنا بترميمه من جديد في ساعات الليل المتأخرة ليلة الأربعاء، وسنواصل مع إتحاد المياه حتى نقوم بتغيير الانبوب الرئيسي المهترئ كلياً".


كلمات دلالية
النقب: إصابة شابين من بئر هدّاج بجراح إثر اطلاق نار