جامعات / مدارسStudents

مدرسة كفر برا تحصد المراتب الأولى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة كفر برا الشاملة تتألق وتحصد المراتب الأولى على نطاق المدارس في لواء المركز

الطالبة سما يوسف عاصي من الصف الثامن "جـ" حصلت على المرتبة الأولى في مسابقة الكتابة الإبداعية

الحفل تخلل العديد من الفقرات المميزة والمتعددة كما وتم تسليم شهادات التقدير لكل الطلاب الذين شاركوا في المسابقة الإبداعية


إمتزجت العبارات وتحركت الأنامل لتخط أحلى الكلمات والتهاني بمناسبة حصول المدرسة على جائزة التميز في فعاليات إحياء عام اللغة العربية، وقد حصلت الطالبة سما يوسف عاصي من الصف الثامن "جـ" على المرتبة الأولى في مسابقة الكتابة الإبداعية، كما وحصلت مدرسة كفر برا الشاملة على المرتبة الأولى في إطار الفعاليات في عام اللغة العربية في لواء المركز، وقد تم تسليم الجوائز والكؤوس بإحتفال مهيب أجري في مدينة الطيبة.

 
وتخلل الحفل العديد من الفقرات المميزة والمتعددة كما وتم تسليم شهادات التقدير لكل الطلاب الذين شاركوا في المسابقة الإبداعية، وقد تم الإحتفال بإشراف مركزة إرشاد اللغة العربية، المعلمة ضحى حاج يحيى، والمرشدة لبنى عازم.
المحرك والداعم للمسيرة التعليمية
وأخيرًا لا يسعنا إلا أن نتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى طاقم اللغة العربية في المدرسة متمثلا بمركزة الموضوع المعلمة سهاد عرمي على مساهمته في الوصول إلى هذا التميز والتألق. ولا ننسى القلب النابض والمحرك والداعم للمسيرة التعليمية مدير المدرسة المربي يوسف عاصي، فمنا جميعا نرجو له دائما العمر المديد والعطاء الفريد، فدمت ودام عطاؤك.

كلمات دلالية