رياضة وشبابSports

فورلان يؤكّد إستمراره مع أتلتيكو مدريد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فورلان مهاجم ونجم منتخب الاوروغواي يؤكد بقاءه مع أتلتيكو مدريد

دييغو فورلان مهاجم ونجم منتخب أوروغواي لكرة القدم: المشروع الجديد لأتلتيكو يثير اهتمامي والموسم الماضي كان عصيبا للغاية على المستوى الشخصي لي أثيرت العديد من الأكاذيب ولم تسنح لي الفرصة للرد من خلال الملعب


أكّد دييغو فورلان مهاجم ونجم منتخب أوروغواي لكرة القدم أنه يعتزم الاستمرار في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني في الموسم المقبل مشيراً إلى أنّه يأمل في تقديم موسم رائع مع الفريق وقيادته إلى مركز متميز في الدوري الإسباني. وأوضح فورلان، الذي يمتد عقده مع النادي للموسمين المقبلين أيضاً، أن "المشروع الجديد للنادي" يثير اهتمامه.ولجأ فورلان إلى استغلال موقعه على الانترنت للقضاء على الشائعات التي ثارت منذ فترة طويلة بشأن مستقبله مع الفريق. وأعرب اللاعب عن رغبته في أن يقدم موسماً رائعاً مع أتلتيكو في الموسم المقبل وأن يحتل معه مركزاً جيداً في جدول الدوري الإسباني.

 
 دييغو فورلان
وقال فورلان "المشروع الجديد لأتلتيكو يثير اهتمامي. الموسم الماضي كان عصيبا للغاية على المستوى الشخصي لي. أثيرت العديد من الأكاذيب ولم تسنح لي الفرصة للرد من خلال الملعب. الموسم المقبل سيكون فرصة جيدة لأساهم في إعادة أتلتيكو لمكانته المتميزة في جدول المسابقة مثلما نجحت من قبل". وعلى عكس ما رددته معظم وسائل الإعلام الأسبانية ، أكد فورلان على استمراره مع أتلتيكو في الموسم المقبل. وقال اللاعب "ما زال أمامي عامان في عقدي مع الفريق ولا أعتزم الرحيل من النادي إلا إذا أبلغني مسئولو النادي بأنهم لا يرغبون في استمراري. أود استكمال عقدي مع الفريق لأنني أشعر بسعادة بالغة هنا".

كلمات دلالية