الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

مدرسة كرة السلة أبناء الطيرة تُكرّم رياضييها بمناسبة انتهاء السنة الرياضية

كل العرب
نُشر: 13/06/11 17:53,  حُتلن: 11:12

مأمون عبد الحي يعد أهل الطيرة بتحويلها لمدينة رياضية بتوفير الملاعب في كل حي من المدينة

 رامي أبو خيط أحد:  إنجاز كبير لفريق البنات لكرة السلة إذ حصل على المركز الأول في منطقة المثلث بالرغم من أنه لم يتجاوز السنتين

أقيم مساء الأحد حفل كبير بمناسبة انتهاء السنة الرياضية الخاصة بمدرسة كرة السلة "أبناء الطيرة" بالقاعة الرياضية التابعة لبلدية الطيرة. المدرسة تضم ما يقارب المئة وستين رياضياً ورياضية من أعمار مختلفة، وقد توافدت جماهير غفيرة من الأهالي والمشجعين إلى القاعة لحضور هذا اليوم الذي يتم فيه تكريم وتقدير جميع من شارك وأبدع في لعبة كرة السلة.



الطيرة مدينة رياضية
حضر الحفل رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي والقائم بأعمال البلدية الشيخ عبد السلام قشوع، وفاروق العمرور مدير المعهد العربي اليهودي التابع لبيت بيرل ومندوب عن مركز هبوعيل، بالإضافة إلى العديد من المتبرعين الذين رافقوا الفرق ودعموا مسيرتها الرياضية. في البداية تحدث عبد الحي الذي حيّا وبارك لجميع الأهالي والرياضيين والرياضيات والمدربين والمشرفين عليهم على هذا المشروع التربوي الرياضي، حيثُ أكّد أنّ الغالبية في الطيرة مرتبطة بالرياضة وتدعم مسيرتها في وقت انتعشت فيه مختلف الرياضات في ظل انتشار الملاعب الكروية في مختلف المناطق والتواجد المكثّف للأطفال والشباب فيها، ووعد عبد الحي أهل الطيرة بتحويلها لمدينة رياضية بتوفير الملاعب في كل حي من المدينة.

عروض شيقة
بعد كلمة رئيس البلدية قُدّم عرض رياضي من قبل الرياضيين المشتركين، ثمّ قام الفنان الساحر أحمد الزعبي من مدينة الناصرة بعرض شيق نال استحسان الجميع. بعد ذلك انتهى الحفل بتوزيع الكؤوس والميداليات وشهادات التقدير على المتفوقين والمتفوقات الذين أبدعوا في هذه اللعبة الشيقة، كما تمّ تكريم بعض المتبرعين والداعمين للفريق بشهادات تقديرية.

 موسم طويل وشيّق
المربي رامي أبو خيط أحد المشرفين على هذا المشروع تحدث عن هذا اليوم بقوله :" اليوم نحتفل بنهاية موسم رياضي طويل وشيّق بكرة السلة، حيث تمُ تكريم الرياضيين والرياضيات والطاقم الذي أشرف عليهم وقام بمرافقتهم طيلة السنة، فريق البنات لكرة السلة قام بإنجاز كبير في هذه السنة حيثُ حصلن على المركز الأول في منطقة المثلث على الرغم من حداثته حيثُ لم يتجاوز السنتين، وهنا أود أن أوجه الشكر الجزيل لرئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي والقائم بأعمال البلدية الشيخ عبد السلام قشوع اللذان دعما هذه المسيرة الرياضية، كما أود هنا توجيه الشكر إلى إدارة الفريق من مدربين ومدربات: رنا عبد الرحيم دعاس، فارس سمارة، مُسعد منصور، سائد بشارة، ومهران بشارة". 
 






































مقالات متعلقة