الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

المصادقة على إفتتاح صف للموهوبين قطريا في مدرسة الرسالة في نحف

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 13/06/11 17:25,  حُتلن: 21:22

المصادقة على إفتتاح صف "مميزين" في المدرسة

مدير المرحلة الإعدادية أيمن مطر:
سنبذل كافة طاقاتنا وجهودنا من أجل نجاح هذا المشروع المميز

مدير المدرسة حسام عباس:
انه لفخر واعتزاز أن تحظى مدرستنا بمثل هذا الصف، وهذا يدل على الكفاءة والقدرات والطاقات المتوفرة في مدرستنا

بعد جهد وعمل دؤوب دام 4 سنوات على الأقل مع وزارة المعارف، ولواء الشمال وقسم الموهوبين في وزارة المعارف في القدس وبالتعاون مع مفتشين من الوزارة، ومديرة لواء الشمال أورنا سمحون، ورئيس المجلس المحلي في نحف عامي أرغوف حازت مدرسة الرسالة في قرية نحف على مصادقة بإفتتاح صف "موهوبين" في الصف السابع للسنة الدراسية 2012-2013، ويستمر هؤلاء الطلاب بالتعلم في هذا الصف حتى نهاية الصف الثاني عشر.



حيث وقع الإختيار على مدرسة الرسالة الشاملة في قرية نحف لما تتمتع به من إنجازات وتطورات خاصة ومميزة، بالإضافة للقدرات الفائقة المتوفرة على مستوى إدارتها ومعلميها وطلابها.
بالإضافة لذلك حازت المدرسة أيضا على تصريح لإفتتاح صف "متميزون" من وزارة المعارف، حيث سيباشر العمل به من السنة الدراسية 2011-2012 .

مدرسة الرسالة من المدارس الرائدة في الشمال بشكل عام
ويعتبر صف الموهوبين أول صف في الوسط العربي واليهودي في لواء الشمال، والذي يبدأ في الصف السابع وينتهي بالصف الثاني عشر، وفقط مدرسة الرسالة في لواء حيفا هي المدرسة الوحيدة في منطقة الشمال التي نالت تصريحا لإفتتاح مثل هذا الصف، مما يضع مدرسة الرسالة في نحف بصف واحد من المدارس الرائدة في الشمال بشكل عام.
مدير المدرسة المربي حسام عباس قال في حديث مع موقع العرب: "أنه لفخر واعتزاز أن تحظى مدرستنا بمثل هذا الصف، وإن دل هذا على شيء إنما يدل على الكفاءة والقدرات والطاقات المتوفرة في مدرستنا من كافة النواحي على الصعيد الطاقم الإداري، والتعليمي، والتوجيهي، وطلاب المدرسة المتفوقين والمميزين بتحصيلهم العلمي".

هذا الصف عنوان للنجاح لرفع إسم المدرسة عاليا
يذكر أن المرحلة الإعدادية في المدرسة بإدارة مديرها أيمن مطر تصب كل طاقاتها من أجل نجاح هذا المشروع، وعن ذلك قال مدير المرحلة الإعدادية أيمن مطر: "سنبذل كافة طاقاتنا وجهودنا من أجل نجاح هذا المشروع المميز، وسنقوم بمرافقة هؤلاء الطلاب في صف الموهوبين منذ الصف السابع حتى التاسع، وبعدها سنواصل معهم في المرحلة الثانوية، وكلي أمل بأن يكون هذا الصف عنوانا للنجاح لرفع إسم المدرسة عاليا، إذ أننا نفتخر بكل طلابنا وليس الموهوبين منهم".

 

مقالات متعلقة