الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

مكابي أم الفحم يرغب بالتعاقد مع قلب الدفاع لؤي طه إبن عرابة

حجاج رحال مراسل-
نُشر: 14/06/11 14:31,  حُتلن: 12:36

التوقيع في مكابي أم الفحم مع حارس المرمى المجرب مئير كوهين والمدافع الأيسر إسلام كنعان اللذين إرتقيا مع عيروني ريشون لتسيون الى الدرجة العليا

تنوي إدارة فريق الدرجة الممتازة مكابي أم الفحم التعاقد مع قلب الدفاع لؤي طه إبن عرابة الذي لعب في الموسم الماضي مع فريقي أشدود وكفارسابا. ويأتي إهتمام الفحماويين به نظرا لمستواه الجيد وليشكل ثنائيا قويا الى جانب القشاش الشفاعمري صالح الحاج الذي أعلنت الإدارة الفحماوية أنها وقعت معه. وقد تم التوقيع قبل ذلك مع حارس المرمى المجرب مئير كوهين والمدافع الأيسر إسلام كنعان حيث إرتقيا مع عيروني ريشون لتسيون الى الدرجة العليا.

مفاوضة اللاعبين المحليين
وفي نفس الدرجة فإن مسؤولي فريق مكابي الإخاء الناصرة بدأوا بمفاوضة اللاعبين المحليين من أجل تجديد عقودهم، حيث علمنا أن أول اللاعبين كان الكابتن حمودي علوش الذي وصف الإجتماع به على أنه إيجابي. وهناك نية بتجديد عقود أمجد سليمان وأدهم هادية وأحمد عابد ومحمد شحبري وعبيدة أبو ربيع، علما أن فرقا أخرى معنية بخدماتهم.

محمود عباس في هبوعيبل تل أبيب
واعتبر صانع الألعاب محمود عباس انتقاله لمدة 3 مواسم الى صفوف فريق هبوعيل تل أبيب العريق، على أنه قفزة نوعية له ستعود عليه بالفائدة، خاصة أنه سيشرف على الفريق المدرب المخضرم درور كاشتان ، الذي حصل على جميع الألقاب المحلية الممكنة مع الفرق التي دربها.

مجدي خلايلة ينضم الى بطرس عتمة في العفولة
"أتمنى أن أحقق ارتقاء آخر الى الممتازة". هذا ما صرح به حارس المرمى الحيفاوي مجدي خلايلة بعد توقيعه مع فريق الدرجة الأولى هبوعيل العفولة بإيعاز من مدرب الفريق أيلون شفاجير. يذكر أن الفريق العفولي جدد عقد قلب الدفاع بطرس عتمة بموسم اضافي وهناك نية بإبقاء المهاجم محود حجازي.

مقالات متعلقة