الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:02

للسنة السادسة على التوالي: سلكوم تعود مع "مفاجآت حلوة" وهذه المرة للأصحاب

كل العرب
نُشر: 14/06/11 12:23,  حُتلن: 12:25

يوني سباج نائب مدير عام التسويق في سلكوم: للسنة السادسة على التوالي نعرض على زبائننا "مفاجآت حلوة" التي تهدف الى خلق التواصل المباشر مع الزبائن لقد أثبت هذا النشاط تحاحه خلال السنوات حيث تم خلالها توزيع إمتيازات بقيمة 169 مليون شيكل لأكثر من 2 مليون زبون

سلكوم تعود مع حملة "مفاجآت حلوة" للعام 2011، وهذه المرة تقدم امتيازات من عالم الصداقة وتتيح الفرصة لقضاء وقت ممتع وتجارب مثيرة مع الاصدقاء المقربين الذين يختارهم زبون سلكوم. كل زبون يشتري تذكرة يحصل على 3 تذاكر اضافية هدية لاصدقائه المقربين للسنة السادسة على التوالي تواصل سلكوم حملة "مفاجآت حلوة" – حتى الآن قدمت سلكوم ضمن هذه الحملة أكثر من 2 مليون امتياز وهدية لزبائنها بقيمة 169 مليون شيكل.

 

اليوم في عالم السرعة وفي عصر الفيسبوك، التواصل الشخصي المباشر مع الأصدقاء أصبح أكثر صعوبة. الصداقة المباشرة والحقيقية أصبحت عملة نادرة من الصعب الحفاظ عليها رغم رغبتنا جميعا بذلك.  لهذا يسأل السؤال: بأي درجة تنجحون في الحفاظ على العلاقة المباشرة مع الأصدقاء من المرحلة الثانوية، الجامعة العمل أو غيره؟ وكم وجودهم ملموس في حياتكم؟

إختارت سلكوم التركيز ضمن حملة "مفاجآت حلوة" للعام 2011 تقدم فرصة لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء ولقاء دائرة أخرى من الناس الذين يحبهم، حيث تعرض على زبائنها فرصة شراء تذكرة والحصول على 3 تذاكر وامتيازات اضافية لاعز الأصدقاء لما يلي:

كل زبون يشتري تذكرة يحصل على 3 تذاكر أخرى هدية للعرض
إمتياز للعرض الكوميدي "بمزح عنجد" للضحكك برفقة الأصدقاء. كل زبون يشتري تذكرة يحصل على 3 تذاكر اخرى هدية للعرض، بطولة: أيمن نحاس، تامر نفار، نورمان عيسى، رنين بشارات، عدي خليفة وابراهيم ساق الله. يمكن شراء التذاكر للعرض الاول الذي سيقام يوم 8.7 في مركز الكونجريسيم في حيفا او العرض الثاني يوم 16.7 في قاعة جان شموئيل في كيبوتس جان شموئيل. إمتياز خليوي، للتحدث مع الأصدقاء، نختار 3 أصدقاء اعزاء في شبكة سلكوم ونتحدث معهم مجانا لمدة أسبوع. يمكن التسجيل للامتياز بين 1.7-12.7 والتمتع بمكالمات مجانية في شبكة سلكوم لمدة اسبوع من يوم التسجيل.

إمتيازات ترفيهية للتمتع مع الاصدقاء
إمتياز في شبكة كافيه كافيه، لتناول وجبة طعام مع الاصدقاء، يمكن الإستفادة من الإمتياز بين التواريخ 13.7-23.7 فقط. في أي فرع من 100 فروع شبكة كافيه كافيه. إمتيازات ترفيهية، للتمتع مع الاصدقاء – عشرات الاختيارات الجذابة لاختيار الزبائن في متزهات الماء، نوادي الباولينج، نادي الواحة في أم الفحم، منتزه طمرة، اللونا بارك وغيرها الكثير ( القائمة الكاملة على موقع سلكوم).

مفاجآت حلوة تهدف لخلق التواصل المباشر بالزبائن
يوني سباج، نائب مدير عام التسويق في سلكوم يقول: "للسنة السادسة على التوالي، نعرض على زبائننا "مفاجآت حلوة" التي تهدف الى خلق التواصل المباشر مع الزبائن. لقد أثبت هذا النشاط تحاحه خلال السنوات حيث تم خلالها توزيع امتيازات بقيمة 169 مليون شيكل لأكثر من 2 مليون زبون. أنا على ثقة أن هذه الحملات ذات أهمية كبيرة بشكل عام، وخاصة في ظل المنافسة التي نشهدها في السوق الخليوي". ويقول حسام أبو مخ، مدير قسم التسويق: "حققت حملة مفاجآت حلوة، نجاحا كبيرا في الوسط العربي، حيث تمتع زبائننا بامتيازات اعدت خصيصا من أجلهم. هذا الأمر يتكرر هذه السنة أيضا ونأمل أن يرسم البسمة على وجوه مئات آلاف من زبائننا في الوسط العربي كما في السنوات السابقة".


كيف يمكن الحصول على الإمتياز ضمن هذه الحملة؟
 بواسطة موقع الانترنت التابع لشركة سلكوم يقوم الزبون بادخال رقمه السلكوم ليحصل على رقم سري مجانا بواسطة بلاغ مكتوب يصله على هاتفه السلكوم، حيث يقوم الزبون بعرض هذا الرقم في مكان الشراء او شباك التذاكر.
 او من خلال أرسال sms مجاناً مع كلمة "טוב" او "TOV" الى الرقم 5150 ليحصل على sms على جهاز السلكوم يحوي على رقم سري يمكن عرضه عند الشراء.
 كما ويمكن الحصول على الامتياز من خلال الاتصال الى نجمة 515 والحصول على شرح مفصل يشمل الفروع وغيرها من التفاصيل.

ع.ع.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
234431.36
BTC
0.52
CNY