رياضة وشبابSports

حاتم كريم ابن قرية مجد الكروم ينضم للعب في صفوف نادي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حاتم كريم ابن قرية مجد الكروم ينضم للعب في صفوف نادي هلال القدس

حاتم كريم لاعب مدافع ذو كفاءة ومهارة عالية ولعب مع عدة فرق محلية كان آخرها قبل إنتقاله إلى اللعب في الدوري الفلسطيني في صفوف فريق ابناء اللد

وقع اللاعب حاتم كريم ابن قرية مجد الكروم ولاعب المنتخب الوطني الفلسطيني على عقد رسمي مع نادي هلال القدس بموجبه يلعب حاتم في صفوف فريق هلال القدس في الموسم المقبل 2011-2012 وذلك بحضور رئيس النادي عبد القادر الخطيب و أعضاء من الهيئة الإدارية والرياضية.

المحافل الدولية
وتأتي هذه الصفقة الثانية التي يعلن عنها الهلال في ظل السعي إلى تعزيز وتدعيم الفريق استعدادا للموسم القادم وللمنافسة على المستويين الداخلي والآسيوي.
وفي أول حديث مع اللاعب حاتم كريم بعد انضمامه رسمياً للهلال قال:" لي الشرف أن أنضم لنادي هلال القدس النادي الذي يعتز به الجميع فارتداء قميص الهلال شرف ومفخرة لكل اللاعبين". ووعد كريم ببذل كل ما لديه للمحافظة على سمعة الهلال وحصد المزيد من الألقاب والبطولات وتشريف فلسطين في المحافل الدولية وآمل أن يوفقنا الله في الموسم القادم وأن نكون عند حسن ظن الجماهير والإدارة.
الجدير ذكره أن حاتم كريم قد لعب في العام المنصرف في صفوف نادي جبل المكبر المقدسي والذي يلعب في الدرجه الممتازه "أ" في القدس الشرقية. وكما وانه احد لاعبي المنتخب الفلسطيني وهو يعود للعب مجددا بعد ان أصيب بقطع في الرباط الصليبي بالركبة التي أصيب بها خلال مباراة المنتخب الفلسطيني أمام نظيره المنتخب العراقي في 29 أيلول الماضي ضمن بطولة اتحاد غرب آسيا التي استضافتها الأردن. علماً أن حاتم كريم لاعب مدافع ذو كفاءة ومهارة عالية ولعب مع عدة فرق محلية كان آخرها قبل إنتقاله إلى اللعب في الدوري الفلسطيني في صفوف فريق ابناء اللد.

كلمات دلالية