الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

اختتام مشروع الأطباء الصغار في الإعدادية أ ببلدة كفركنا

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 11/06/11 14:54,  حُتلن: 16:50

المدرسة هدفت الى تعريف الطلاب حول موضوع جسم الإنسان تركيبته ووظائفة والى المساهمة في تقدم المجتمع العربي من الناحية العلمية

إختتمت المدرسة الإعدادية أ في بلدة كفركنا مشروع الأطباء الصغار بمساهمة كوبات حوليم مئوحيدت ومديرها في كفركنا صدقي دهامشة حيث تعلم الطلاب عن جسم الإنسان بمساعدة تجارب مثل عملية القلب المفتوح التشريح والإسعاف الأولي والتغذية السليمة. وقد هدفت المدرسة من خلال هذا المشروع الى تعريف الطلاب حول موضوع جسم الإنسان تركيبته ووظائفة والى المساهمة في تقدم المجتمع العربي من الناحية العلمية.



وتخلل الإحتفال باختتام المشروع كلمات لمدير المدرسة المربي عمر أمارة والذي حث الطلاب على التعلم والإستمرار في مثل هذه المشاريع الناجحة وكما وشمل الإحتفال محاضرات لأطباء في مواضيع مختلفة.

التغذية السليمة
وفي حديث مع هشام أمارة مركز التربية الإجتماعية في المدرسة قال :" نقوم على مدار السنة الدراسية على وضع خطط عمل تشمل العديد من البرامج المنهجية والفعاليات اللامنهجية وقد اختتمنا اليوم مشروع الأطباء الصغار فمن خلال هذا المشروع تعلم الطلاب الأطباء كيفية التشريح وعمليات القلب والحفاظ على جسم الإنسان من خلال التغذية السليمة ومن هنا نشكر كل من ساهم بانجاح هذا المشروع المميز".

مقالات متعلقة