الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

حفل إختتام الموسم الرياضي في مدرسة كرة القدم في الرينة

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 11/06/11 14:30,  حُتلن: 15:59

توزيع الميداليات والكؤوس على طلاب مدرسة كرة القدم في الرينة، الذين حققوا إنجازات مختلفة

جرى مساء يوم الجمعة في قرية الرينة حفل اختتام الموسم الرياضي لمدرسة كرة القدم في القرية حيث تم توزيع الكؤوس والميداليات على اللاعبين وطلاب مدرسة كرة القدم، وذلك بحضور مسؤولين من المجلس المحلي في الرينة ومدير مدرسة كرة القدم أحمد طاطور ومدربين المدرسة. وافتتح الإحتفال بالترحيب بالحضور، وعرض لمحة وموجز حول نشاطات وفعاليات المدرسة منذ أن تأسست في العام 1996، والتي تعمل على دعم المواهب الرياضية، ولأن الرياضة تعتبر عنوان الأخلاق.



وتحدث خلال الاحتفال مدير مدرسة القدم أحمد طاطور، عن الصعوبات التي تواجه المدرسة ومن بينها عدم وجود ملعب جيد وملائم، وأكد على ضرورة عمل المجلس المحلي في ترميم ملعب وتطرق في مجمل حديثه عن الإنجازات التي حققتها المدرسة وهي إنشاء فريق الأشبال "أ" و "ج".

تقوية بنية جسم الإنسان
وأكد نائب رئيس المجلس المحلي في الرينة أحمد بصول أن المجلس المحلي خلال الفترة القريبة سيباشر العمل على ترميم الملعب، والمجلس المحلي يضع في سلم أولوياته الإهتمام في الرياضة التي تعمل على تقوية بنية جسم الإنسان، وتساهم في تنمية وصقل شخصية أبناء القرية.
هذا، وخلال الإحتفال تم تكريم اللاعبين مهران أبو ريا، محمود قنديل، حمد غنايم، أحمد عباس، عماد حبيب الله، فراس غطاني، عمار الشيخ خليل، نائل خطبا، تامر طاطور، لؤاب كيال، وأيضا تم تكريم المتبرعين والمساهمين بدعم أهداف مدرسة كرة القدم في الرينة. وفي الختام تم توزيع الميداليات والكؤوس على طلاب مدرسة كرة القدم في الرينة، الذين حققوا إنجازات مختلفة .

مقالات متعلقة