الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

القلم ولجنة الزكاة توزعان المنح الدراسية على الجامعيين

كل العرب
نُشر: 11/06/11 11:57,  حُتلن: 13:08

فادي عازم مدير عام مؤسسة القلم في الطيبة الطالب الجامعي أكد أن التعلم هو فرض على كل مسلم ومسلمة

توزيع المنح الدراسية على طلاب الجامعات المشتركين في مشروع قمم وتوزيع شهادات الإنهاء لطلاب المدرسة الدارسين في مشروع قمم

نظمت مؤسسة القلم الأكاديمة في الطيبة وبالتعاون مع لجنة الزكاة والصدقات في المدينة إحتفالا ختاميا لمشروع قمم لتطوير المهارات التعليمية لطلاب مدرسة المجد الإعدادية. تخلل الإحتفال الذي تولى عرافته كل من عضو مؤسسة القلم الطالب الجامعي محمود جعفر وطالبة الصف السابع من مدرسة المجد عدن حاج يحيى، العديد من الفقرات إفتتحها الطالب نسيب أجميل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم.



ومن ثم كانت كلمة مدير المدرسة المربي وجيه بلعوم متحدثا عن مشروع قمم وعن النجاح الباهر الذي حققه هذا المشروع عائدا بالفائدة على طلاب المدرسة وكذلك تطرق إلى التعاون المشترك بين المدرسة بإدارتها وطلابها وبين مؤسسة القلم التي ترعى مشروع قمم للسنة الثانية على التوالي.

نشاطات المؤسسة 
أما كلمة مدير عام مؤسسة القلم في الطيبة الطالب الجامعي فادي عازم فقد تخللت نشاطات المؤسسة وأهمية التعليم والتعلم موضحا أن التعلم هو فرض على كل مسلم ومسلمة وفي نهاية كلمته وجه كلمة شكر لمدير مدرسة المجد الإعدادية وطاقمها على التعامل المشترك والنجاح وكذلك إلى الأهالي على ثقتهم العالية في مؤسسة القلم وكذلك إلى كل من ساهم في إنجاح مشروع قمم والحفل الختامي للمشروع. وبعد هذه الكلمة قدم الطالب جبالي أنشودة جميلة تتحدث عن العلم والتعلم وأهميته في حياة الإنسان. كلمة لجنة الزكاة والصدقات قدمها عضو اللجنة الأستاذ المربي الشيخ رأفت عويضة، ومن ثم تم عرض مسرحية قصيرة من تقديم طلاب مدرسة المجد، وقبل الفقرة الأخيرة تم تقديم عرض محوسب عن نشاطات طلاب مدرسة المجد.  وفي نهاية الحفل تم توزيع المنح الدراسية على طلاب الجامعات المشتركين في مشروع قمم وتوزيع شهادات الإنهاء لطلاب المدرسة الدارسين في مشروع قمم. 

 

مقالات متعلقة