فنانين

تابعوا معنا البث المباشر للبرايم الحادي عشر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
28

حيفا
غيوم متفرقة
28

ام الفحم
غيوم متفرقة
28

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
28

عكا
غيوم متفرقة
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
غيوم متناثرة
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فريم يودع الاكاديمية بعد سهرة مميزة من ستار أكاديمي 8

لا شك أن أحداث ستار أكاديمي بدأت بالتطور والتقدم في الأكاديمية... فمنذ الاسبوع الاول، بتنا شاهدين على التحدي الذي يسود أجواء الأكاديمية.ناهيك عن خوف الطلاب الذين ابدوه، سعياً للمحافظة على مكانهم داخل الاكاديمية وعدم مغادرتها. النومينيز له

النومنيز: محمد،وعبد السلام وفريم


لا شك أن أحداث ستار أكاديمي بدأت بالتطور والتقدم في الأكاديمية... فمنذ الاسبوع الاول، بتنا شاهدين على التحدي الذي يسود أجواء الأكاديمية.ناهيك عن خوف الطلاب الذين ابدوه، سعياً للمحافظة على مكانهم داخل الاكاديمية وعدم مغادرتها.

النومينيز لهذا الأسبوع
محمد،وعبد السلام وفريم ثلاثتهم يعيشون ساعات عصيبة قبل معرفة النتيجة التي ستخرج أحدهم خارج الاكاديمية بعد أن عاشوا وعاشروا الطلاب منذ اسبوع ولاقوا استحسان وشعبية كبيرة ربما لن يجيدوها الا بالمشاركة في برنامج ستار أكاديمي في موسمه الثامن.

عم بحلمك يا لبنان
هذا وحلت الفنانة يارا ضيفة على الحلقة وكذلك الفنان العالمي موهمبي، وقدم الطلاب كلنا سوى كما كل اسبوع وفي هذا البرايم المميز غنت نسمة للفنانة اللبنانية القديرة ماجدة الرومي اغنيتها عم بحلمك فأبدعت ولاقت استحسان كبير من الجمهور بصوتها وقدراتها الفنية العالية.
أحمد عزت في ضحك ولعب وحب وجد للفنان المصري الراحل عبدالحليم حافظ العندليب الاسمر، وقدم بعدها ريبورتاج عن الحب في الاكاديمية بين عدة اطراف منهم سارة وحسام وليان مع عبدالسلام وجيلبر وكريستين حيث اظهر التقرير أجمل اللحظات بينهم وكيف عبروا عن حبهم واحدا للاخر.

الفنانة يارا في ما روم...
قدمت اميمية مع الفنانة اللبنانية البسيطة يارا في اغنية ما روم باللون الخليجي فقدمتاها باداء جيد ممل نوعا ما، هذا وبدت يارا عادية جدا في ستايلها من لبس ومكياج.

وقدم الفنان موهومبي رقص استعراضي راقص على انغام اغنيته باللون الغربي ورافقه الطالبين غيبلر وكريستين الذين ابدعوا بالتقديم والاداء وتميزوا بالصوت الرائع فأسعدوا المستعمين ولم يخطئوا في الاداء.
السنافر: عبدالسلام وفريم ومحمد دقدوق...
فريم: في دائرة الخطر بسبب اهماله اثناء التدريبات وفشله في البرايم الماضي.
محمد: لا يتحسن ولا يبدي تقديما جيدا في البرايم ولا يبرز طبقات صوته..
عبدالسلام: اخفق في تقديم الافضل من قدرات صوتية واداء
النومينيز الثلاثة أطلوا في لوحة فولكلورية غنوا فيها كل واحد فيهم اغنية من اللون الراقي العربي فقدم محمد دقدوق أغنية هلا يما للفنان أيمن زبيب،ثم غنت الطالبة سارة اغنية زي العسل بصوت رائع واداء شهد له الجميع بانه مستوى عالي وفنانة بجدارة.
محمد دقدوق يغني انا ما بدي اكون نومنيز فضحكت هيلدا وهتف له الجمهور بعد ان قدمها باسلوب ساخر ومازح ودعا الجميع بالتصويت له وانقاذه من الخطر.
اميمة واحمد عزت في ديو رائع لاغنية قولها قولها فقدماها باسلوب فني رائع لاقى استحسان المستمعين بالوقت الذي يشد الى النوزمنيز ومن الذي سيخرج من الاكاديمية الليلة.
يارا في قلبي مغرم بالفستان الملون كالفراشات وبعدها تفاجئ أحمد بوالدته على المسرح فقالت له انا جاي انا جاي وانهمرا في بالكاء فرحا واشتياقا وقدم النجم موهامبي مجددا اغنية .

التوب4
المرتبة الرابعة: كريستين..استحقت بجدارة بعد ان كانت في احسن اداء .
المرتبة الثالثة: نسمة ..صوت جميل وخامة قموية وطبقات عالية.
المرتبة الثانية: سارة...صوت وفن وموهبة وقدرات عالية
المرتبة الاولى: احمد..بعد تسميته عدة مرات في النومنيز لمع في البرايم العاشر وابرز قدراته فاستحق ان يكون في المرتبة الاولى..
الجائزة: 5 الاف دولار للمشتريات..

وداعا فريم...
قرر الجمهور انقاذ عبدالسلام ومحمد دقدوق ليخرج افرام من الاكاديمية، بعد سهرة حافلة ومميزة من ستار أكاديمي 8.

كلمات دلالية
توما - سليمان تستضيف سفير الاتحاد الأوروبي في عكا